محافظ الفيوم يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات هيئة الطرق والكبارى

محافظ الفيوم يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات هيئة الطرق والكبارىمحافظ الفيوم

محافظات19-6-2022 | 17:44

أكد محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، ضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية لإنهاء جميع مشروعات الرصف، وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المطلوبة، مشدداً على ضرورة التنسيق التام بين شركة الكهرباء ومجالس المدن قبل الشروع في تنفيذ أي أعمال خاصة بالشركة بالطرق المدرجة في خطة الرصف، لافتاً إلى اتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال المتقاعسين عن تنفيذ التكليفات، بهدف استقرار منظومة العمل والحفاظ على المال العام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع، الذي عقده المحافظ، اليوم الأحد، مع رؤساء مجالس المدن، والشركات المنفذة لمشروعات الرصف؛ لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التي تنفذها الهيئة العامة للطرق والكباري، بمختلف مراكز المحافظة، ضمن خطة العام المالي 2021 /2022، والمعوقات التي تواجه تنفيذ الأعمال بالمعدلات المقررة.

وكلف المحافظ، سكرتير عام المحافظة المساعد المهندس أيمن عزت، بعقد اجتماع تنسيقي مع مدير مديرية الري، ومدير عام التنفيذ والصيانة بالهيئة العامة للطرق والكباري، واستشاري مشروعات الرصف بالهيئة، ورئيس مدينة طامية، والشركة المنفذة لأعمال الرصف بكوبري الحيار؛ لإيجاد الحلول الهندسية المناسبة لاستكمال أعمال الرصف بالمشروع ومدى إمكانية تعلية الكوبري لتفادي الميول.

ووجه المحافظ، مدير عام التنفيذ والصيانة بالهيئة العامة للطرق والكباري، بالتنسيق مع رئيس مدينة الفيوم، والشركة المنفذة لمشروع الرصف بشارع دار الرماد الجديد؛ لوضع خطة عمل متكاملة لرصف الشارع، وعلاج اختلاف المناسيب التي تعوق عملية الرصف، بعد استكمال توصيل المرافق بالشارع.

بدوره.. استعرض مدير عام التنفيذ والصيانة بالهيئة العامة للطرق والكباري المهندس محمد مصطفى، خلال الاجتماع، شرحا تفصيليا لمعدلات تنفيذ كل مشروع من المشروعات التي تنفذها الهيئة على أرض المحافظة ضمن خطة العام المالي الحالي والبالغ عددها 74 مشروعا، ومعوقات تنفيذ كل مشروع، والإجراءات التي تم اتخاذها لتلافي هذه المعوقات، موضحا أنه تم الانتهاء من تنفيذ 27 مشروعا "أسفلت وانترلوك"، كما تم الانتهاء من طبقة الأساس لعدد 26 مشروعاً، ويجرى العمل على قدم وساق للانتهاء من جميع المشروعات الأخرى في مواعيدها المقررة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2