تعرف على هويات نجوم هولييود

تعرف على هويات نجوم هولييودصورة ارشيفية

منوعات20-6-2022 | 09:08

نشرت مجلة بيبول الأمريكية تقريراً عن هوايات مشاهير هوليود الغريبة والغير مألوفة ، فبعض المشاهير يتمتعون بممارسة هوايات غير تقليدية وقد رصد التقرير مجموعة من أبرز هوايات المشاهير الغريبة والتي نعرضها في في تلك السطور التالية........


النجم توم هانكس لديه هواية قد تكون غريبة من وجهة نظر الكثيرين وهى انه يجمع الآلات الكاتبة القديمة منذ عام 1978، لأنه يحب صوت الألة الكاتبة، كما أنه يهوى تصوير الأشياء المفقودة في الشوارع كالجوارب المفقودة أو الأحذية أو القفازات.


الممثلة ليزلي مان صرحت بمجلة أوبرا في عام 2012 أن ركوب الدراجة الأحادية أي الدراجات ذات العجلة الواحدة هو أفضل هوايتها الغريبة، ويمكن أن تركب الدراجات من الخلف وتقفز من على الرصيف.


تمارس النجمة شايلين وودلي هواية غريبة ومفيدة في نفس الوقت وهى أنها تقوم بعمل معجون أسنانها وزيوت الوجه والجبن وقد قالت لمجلة Flaunt في عام 2013 أنها تصنع معجون الأسنان ومستحضرات التجميل وزيوت الوجه والأدوية والجبن.


صرحت النجمة أنجلينا جولى في عام 2008 خلال حديثها مع مجلة W أن والدتها هي من عرفتها على الخناجر عندما كانت طفلة صغيرة، وهى تريد أن تنقل تلك الهواية إلى أبنها مادوكس، وأنها تتحدث عن الساموراى وفكرة الدفاع عن النفس.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2