حادثة طالبة المنصورة.. تفاصيل ذبح طالب لزميلته أمام الجامعة

حادثة طالبة المنصورة.. تفاصيل ذبح طالب لزميلته أمام الجامعةذبح طالب لزميلته أمام جامعة المنصورة

حوادث وقضايا20-6-2022 | 14:56

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، حادث مفجع حيث أقدم طالب، بكلية الأداب فى جامعة المنصورة، بذبح زميلته ، أمام بوابة "توشكى"، مما أثار حالة من الرعب بين الطلاب والمارة.

طالب يذبح زميلته أمام جامعة المنصورة

وتداول فيديو وصور توثق الواقعة، بشكل واسع على مواقع السوشيال ميديا، مع تحذيرات المتابعين بعدم فتحه أو مشاهدة هذا المحتوى.

شهود العيان

وأفاد شهود عيان، أنهم فوجئوا بقيام شاب بذبح فتاة أمام مدخل بوابة توشكي بجامعة المنصورة، وحاول الهرب إلا أنه جرى ضبطه بمعرفة المارة حتى يتم تسليمه للشرطة.

كما قال أحد شهود العيان: "إن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل".

أول صورة ضحية حادثة جامعة المنصورة



وقد حصلت "دار المعارف" على الصورة الأولى لفتاة ضحية حادثة جامعة المنصورة، التي لقيت مصرعها بطريقة وحشية وتدعى نيرة أشرف عبد القادر.


وقد تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بطعن زميلته بسكين بالرقبة.
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، قام أحد الطلاب بإشهار سلاح أبيض سكين، وقام بتوجيه طعنات نافذة لزميلته بالرقبة، وسقطت على الأرض مغشيا عليه، غارقة فى دمائها، وقام عدد من المتواجدين أمام بوابة الجامعة بالإمساك بالطلاب وضبط السلاح المستخدم بالحادث.

نتيجة التحريات عن ذبح طالب لزميلته أمام جامعة المنصورة

فقد أثبتت التحريات الأولية أن الطالب يدعى "م ع م" بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والمجنى عليها تدعى "ن.أ.أ"، بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدى عدد من الأهالى عليه أثناء ضبطه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2