أمير مرتضى للاعبي الزمالك: يمكنكم إجباري على عدم إجراء صفقات جديدة

أمير مرتضى للاعبي الزمالك: يمكنكم إجباري على عدم إجراء صفقات جديدةأمير مرتضى للاعبي الزمالك: يمكنكم إجباري على عدم إجراء صفقات جديدة

رياضة22-6-2022 | 23:02

أعرب أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بفوز الأبيض على البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": " الزمالك فريق كبير وله هوية طوال تاريخه، باستثناء فترة ما تعرضنا فيها لبعض الأزمات المالية والإدارية والفنية، لكن بعد عودتنا لتولي المسؤولية نجحنا في إعادة الأمور أفضل مما كانت، وهذه هي هوية الزمالك".

وأضاف: "نقوم بإغلاق ملف كل مباراة بعد نهايتها، وإذا كانت هناك أية مشكلة نقوم بحلها لنخرج من ملعب المباراة ونبدأ التركيز في المباريات المقبلة التي سنتعامل معها كمباريات كؤوس حتي نصل لنهاية الدوري".

وعن التعاقد مع جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، قال أمير مرتضى: "كنا نحتاج في هذه المرحلة لمدير فني بخبرات وجرأة فيريرا الذي يمتلك الجرأة على اتخاذ قرارات خارج الصندوق".

وأردف: "هناك احترام كبير للاعبين الكبار وأصبحنا نرى لاعبا مثل شيكابالا يتواجد على مقاعد البدلاء دون مشكلة، وفي نفس الوقت لا يوجد لاعب يحجز مكانه في تشكيل الفريق، لأن مصلحة الفريق هي الأهم وأتمنى الحفاظ على هذه الأجواء".

وعلق أمير مرتضى علي تألق اللاعبين الشباب والتدعيمات المنتظرة في الميركاتو الصيفي، قائلا: "وجهة نظري أن مستويات اللاعبين في مصر انخفضت بشكل كبير، ولا أجد مبررا للأرقام الكبيرة التي يتم دفعها للاعبين".

وواصل: "التدعيمات يجب أن تكون بالتعاقد مع لاعبين قادرين على تقديم إضافة لا يقدمها غيرهم، شباب الزمالك لو حافظوا على مستواهم حتى نهاية الموسم ستزيد قيمتهم التسويقية، أيا كان موقفهم سواء استمروا مع الفريق أو انتقلوا لفرق أخرى".

وأتم أمير: " الزمالك يملك لاعبين آخرين مميزين لم يشاركوا حتى الآن، وقلت لهم إن أمامهم 13 مباراة يمكنهم من خلالها أن يجبروني على عدم التعاقد مع لاعبين من الخارج إذا اثبتوا جدارتهم بالتواجد مع الفريق".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2