تعرفِ على نمط أزياء النجمة هايلي بيبر في فصل الصيف

تعرفِ على نمط أزياء النجمة هايلي بيبر في فصل الصيفتعرفِ على نمط أزياء النجمة هايلي بيبر في فصل الصيف

منوعات26-6-2022 | 11:47

ريهام بسيوني

نشرت مجلة over girl الأمريكية تقريراً عن نمط أزياء النجمة وعارضة الأزياء هايلي بيبر العفوي والبسيط العصري والمميز الصيفي ، تعتبر من أكثر النجمات أناقة علي مستوي العالم وفقا لإحصائيات مجلة فوج النسخة الفرنسية والبريطانية .

لذا قدمت مجلة cover girl العديد من إطلالاتها الصيفية ، وعرضت بعض النصائح التي تعتمدها في طريقة تنسيقها لإطلالالتها الشبابية الصيفية ...........

هايلي بيبر تفضل أرتداء ستريت ستايل مميّز. وهي تميل كثيراً إلى تنسيق كروب توب مع بنطال بأرجل مستقيمة وواسع وسترة فضفاضة فوقها. ارتدت مؤخراً بنطالاً واسعاً باللون الأبيض مع فيست كاشفة للبطن باللون الأسود. ونسقت معهما سترة جلدية باللون البني الغامق مع حذاء لوفرز جلدي باللون الأسود.

من الواضح أنّ العديد من المشاهير مثل عارضتي الأزياء كيندال جينر وبيلا حديد... يتبعن صيحة المجموعات المطابقة. وهذا ما تعمده أيضاً هايلي بيبر، حيث لفتت نظر الجميع إطلالاتها المطابقة المؤلفة من بنطال وقميص مطابقين. كما اعتمدت إطلالة مطابقة مستوحاة من نمط البيجاما، التي تأتي مريحة جداً وعصرية في الوقت نفسه.

لتتتوقف هايلي بيبر عن اعتماد الإطلالات العملية والمريحة جداً. عادة ترتدي فستان بألوان مبهجة مثل فستان باللون الفوشيا الناري الرائج ونسقته مع سنيكرز باللون الأبيض ، ونسقت معها حقيبة باللون الفوشيا التي تُحمل باليد ، وتعتبر إطلالة صيفية مثالية مناسبة لمناسبات مختلفة.

صرحت هايلي بيبر أنها تحب ارتداء البلاي سوت المحبوكة المناسبة لفصل الصيف كما ترتدي قبعة الدلو بحواف عريضة لتحمي نفسها من أشعة الشمس. وقالت هذا الزي مناسب عند قدامي بمهماتي اليومية .

تعمد عارضة الأزياء إلى ارتداء ملابس رياضية على مدار العام، بما في ذلك أشهر الصيف. فهي ترتدي مجموعات التمرين الجذابة واللطيفة جداً في نزهاتها اليومية مثلاً وليس فقط لممارسة الرياضة.

فعلى سبيل المثال ارتدت في هذه الإطلالة، مجموعة مطابقة من قطعتين باللون الأخضر الزيتوني مع صندال بلاتفورم مسطح أنيق. وأكملت بيبر بنظارتها ومزيج من القلادات على شكل السلاسل.

أضف تعليق