"واما" يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي.. 17 يوليو

"واما" يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي.. 17 يوليو فريق واما

ثقافة وفنون3-7-2022 | 09:43

يستعد فريق "واما" المكون من كل من المطرب أحمد فهمي، والمطرب محمد نور، والمطرب أحمد الشامي، والموزع الموسيقي نادر حمدي، لحفل غنائي جديد، وذلك يوم 17 يوليو الجاري داخل إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي.

ويقدم فريق واما لجمهوره خلال الحفل عددا كبيرا من أشهر أغنيات الفريق ومنها: شمس بحر، نجمة معدية، فطومة، رايحة جاية، اسمها ايه، على فكرة، ده كلام، على طول بسأل عليك، ليه لا، حب عادي، أمانة، وغيرها من الأغنيات.

وعلى جانب آخر، يجهز فريق واما حاليًا أغنية جديدة بالتزامن مع موسم الصيف الحالي بعنوان مش حلوة بس، يتعاون فيها الفريق مع كل من الشاعر الغنائي والمحلن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي توما ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة.

ويعد ألبوم الصيف ابتدى، آخر أعمال فريق واما، الذي طرح عام 2019، حيث ضم الألبوم 10 أغنيات، وتم التعاون فيهم مع عدد من الشعراء أبرزهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور، أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق.

كما قدم واما أكثر من كليب مع نجوم ريكوردزو وهاي واي، مثل على فكرة، شمس بحر، وتم تصويرهما في إسبانيا ومن إخراج John perez.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2