أرسنال يتعاقد مع جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي.. رسميا

أرسنال يتعاقد مع جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي.. رسمياغابريل جيسوس

رياضة4-7-2022 | 12:53

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الاثنين، تعاقده مع البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي مقابل 45 مليون جنيه استرليني.

ووقع جيسوس، البالغ عمره 25 عاما، عقدا طويل الأمد مع أرسنال مدته لتنتهي بذلك مسيرته مع بطل البريميرليغ مانشستر سيتي الذي استمرت 5 سنوات.

وتبعاً للموقع الرسمي لنادي أرسنال على تويتر، فقد أنهى جيسوس إجراءات انتقاله بالكامل إلى ستاد الإمارات، معقل المدفعجية، ويستعد لخوض الفترة التحضيرية مع الفريق.

وظهر جيسوس خلال جلسة التصوير بالقميص رقم 9 ،وهو القميص الذي سوف يرتديه مع فريقه الجديد أرسنال.

والرقم 9 كان يحمله اللاعب الفرنسي ،ألكساندر لاكزيت، في صفوف أرسنال، الذي انتقل بدوره إلى فريق ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الأرسنال.

وسبق ل جيسوس العمل مع مدرب أرسنال ميكل أرتيتا، حين كان الإسباني يعمل مدربا مساعدا لبيب غوارديولا مدرب مان سيتي بين 2016 و2019.

وقال أرتيتا في بيان "السعادة لا تسعني، قام النادي بعمل رائع بالتعاقد مع لاعب في مكانة جيسوس.. أعرف جيسوس جيدا جدا ونتابعه عن قرب في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث حقق نجاحا كبيرا هنا"، بحسب رويترز.

وتابع قائلا: "نسعى للتعاقد مع لاعب في مركزه منذ فترة طويلة ونجحنا في الحصول على خدمات لاعب كلنا نحتاجه. السعادة لا تسعنا".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2