الزمالك يجهز شكوى ضد لاعبه رزاق سيسيه بعد جمع متعلقاته و تغيبه عن التدريبات

الزمالك يجهز شكوى ضد لاعبه رزاق سيسيه بعد جمع متعلقاته و تغيبه عن التدريباتالزمالك يجهز شكوى ضد لاعبه رزاق سيسيه بعد جمع متعلقاته و تغيبه عن التدريبات

رياضة6-7-2022 | 12:46

يسعى مسئولى نادى الزمالك،إلى تجهيز شكوى ضد الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب فريق الكرة الأول، بعدما قام بجمع كل ما يخصه من متعلقاته الشخصية من مقر القلعة البيضاء، وغاب بعدها عن تدريبات الفريق وسط حالة من الغموض حول تحديد مصيره.

ولم يستطيع مسئولى الزمالك التواصل مع رزاق سيسيه لمعرفة سبب تغيبه عن التدريبات، والجدل كبير حول موقفه خاصة وان عقده ينتهى بنهاية شهر يونيو الماضى لكن رحيله مرهون بنهاية المسابقة.
ويعتمد الزمالك فى شكواه ضد رزاق سيسيه إلى إن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" كان قد أخطر الزمالك بإن عقود اللاعبين ممتدة حتى نهاية المسابقة وليست بنهاية شهر يونيو، وهو ما يجعل رحيل اللاعب فى هذا التوقيت أمر غير قانونى.
من ناحيه اخرى ، يرفض مسئولو نادي الزمالك اتباع نظام الصفقات التبادلية خلال تدعيم صفوف الفريق الكروى الأول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد مرتضي منصور رئيس النادي أن هذا النظام مرفوض ولن يتم اتباعه.
ويرغب مسئولو الزمالك في إتمام جميع الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي بنظام الشراء، خاصة أن معظم العناصر المتواجدة في الفريق الأبيض يحتاجها الزمالك في الموسم الجديد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2