محافظ الشرقية يرفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع عيد الأضحى

محافظ الشرقية يرفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع عيد الأضحىمحافظ الشرقية يرفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع عيد الأضحى

محافظات6-7-2022 | 16:59

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوخ غراب رفع رجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات الخدمية بالمحافظة تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك، موجهًا رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات المخالفة للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي.

وذكرت المحافظة في بيان اليوم الأربعاء، أن رئاسة مركز ومدينة ههيا قامت بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزرزمون بحملة نظافة وتجميل ودهانات للمزلقانات ومداخل القرى للإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي، كما قامت رئاسة مدينة القنايات بأعمال النظافة وإزالة تراكمات القمامة بنطاق المدينة من جميع نقاط التجميع ونقلها إلى النقطة الوسيطة بالمدينة؛ تمهيدا لنقلها إلى المدفن الصحي بالخطارة.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة لرفع وإزالة كافة الإشغالات والتعديات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورفع كافة تراكمات القمامه بعدد من شوارع المدينة، فيما كثفت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح جهودها لتشجير الطريق السريع (منيا القمح/بنها)، ونظافة طريق (منيا القمح/ الزقازيق) لإظهار الطريق بالمظهر اللائق.

وعلى صعيد آخر، تمكنت مديرية التموين من ضبط أسمدة زراعية محظور بيعها خارج الجمعيات الزراعية ولحوم مجهولة المصدر وسلع غذائية غير معلن عن أسعارها.

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب، قد وجه فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية، وشدد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين؛ حرصًا على صحة وسلامة المواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2