أيمن صلاح: خسرنا الذهبية .. ولكن تعلمنا درس مهم قبل بطولة أفريقيا

أيمن صلاح: خسرنا الذهبية .. ولكن تعلمنا درس مهم قبل بطولة أفريقياأيمن صلاح مدير المنتخبات لكرة اليد

رياضة7-7-2022 | 19:55

علق أيمن صلاح مدير المنتخبات ل كرة اليد ،على تتويج منتخب اليد بالميدالية الفضية ضمن منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في الجزائر بعد الخسارة من إسبانيا في المباراة النهائية بفارق هدف واحد.

وقال صلاح:" خسرنا الذهبية وكانت بين أيدينا وبتفوق واضح ولسنا سعداء بالميدالية الفضية وكنا الأقرب إلى الذهب بتفوق واضح طوال شوطي المباراة وفي بعض الأوقات بلغ الفارق 5 اهداف لصالحنا والمنتخب الإسباني تعادل وخطف الفوز في اخر دقيقة ولم يمهلنا الوقت من العودة للمباراة ".

وتابع:"وأرجع الخسارة إلى الثقة الزائدة بسبب شعور اللاعبين بضمان الفوز بالمكسب مبكرا بعد زيادة الفارق لصالحهم ، هذا الإحساس قاتل بعد فارق 5 الأهداف".

وأضاف:"رب ضارة نافعة خاصة اننا دخلنا البطولة استعدادا لبطولة إفريقيا التي نسعى للحفاظ على لقبها فهي تقام على أرضنا وبين جماهيرنا والتي تنطلق منافستها الاثنين المقبل بمواجهة الكاميرون".

وأكمل :"والدرس الأهم المستفاد هو التركيز خلال شوطي المباراة ال60 دقيقة بالكامل ولا يعني التقدم وزيادة الفارق مع المنافس انك وصلت الى هدفك والمباراة تنتهي مع صافرة النهاية ".

وأشار إلى أن هناك حالة من الحزن خاصة ان منتخب اليد فريق بطولات يلعب للفوز دائما ، ولن ندع حالة الحزن تستمر طويلا خاصة أن لدينا هدف أكبر نسعى لتحقيقه وليس لدينا وقت للبكاء على اللبن المسكوب ، بالتأكيد استخلصنا الدروس المستفادة للمستقبل ، ونسعى لتقديم الافضل في المستقبل القريب.

وأضاف ان لاعبيه سيحصلون علي راحة قصيرة جدا عقب العودة من الجزائر اليوم سينضمون لمعسكر المنتخب استعدادا لانطلاق منافسات بطولة إفريقيا .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2