أحلام حمدي تتوج بفضية الكاراتيه بدورة الألعاب العالمية

أحلام حمدي تتوج بفضية الكاراتيه بدورة الألعاب العالميةأحلام حمدي تتوج بفضية الكاراتيه بدورة الألعاب العالمية

رياضة9-7-2022 | 14:16

توجت أحلام حمدي لاعبة منتخب مصر للكاراتيه بالميدالية الفضية في دورة الألعاب العالمية، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 3 يوليو حتى 10 من نفس الشهر الجارى.

وفازت أحلام بالميدالية الفضية في منافسات الكاراتيه وزن 55 كجم، بعد خسارتها في المباراة النهائية أمام بطلة أوكرانيا بنتيجة 0/1.

وافتتحت البطلة المصرية مشوارها بدورة الألعاب العالمية بتصدر المجموعة الأولى في منافسات الكوميتيه وزن 55 كجم، ثم انتصرت على بطلة لوكسمبورج في الدور نصف النهائي، قبل أن تخسر المباراة النهائية أمام لاعبة أوكرانيا وتكتفي بحصد الميدالية الفضية.

وتضم قائمة منتخب الكاراتيه في دورة الألعاب العالمية 7 لاعبين ولاعبات وهم: "عبدالله ممدوح ويوسف بدوي وطه محمود وأحلام حمدي ومنه شعبان وآية هشام ودهب ياقوت علي".


ويرأس البعثة محمد الدهراوي رئيس الاتحاد، والذى أكد أن المشاركة بدورة الألعاب العالمية سابقة تعد الأولى منذ بدء نشأة البطولة العالمية.

يذكر أن اللاعبة أحلام يوسف توجت بالميدالية الفضية في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران الجزائرية التي أقيمت خلال الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو الماضي، وكما نجح لعبة الكاراتية فى تحقيق سبعة ميداليات متنوعة فى منافسات البطولة أيضا منها الذهب عن طريق فريال أشرف و يوسف بدوى ، بخلاف الفضة عبدالله ممدوح، و البرونز لعمر علاء ، و ريم احمد ، و طه طارق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2