لأول مرة.. أسرار عن حياة حميد الشاعرى

لأول مرة.. أسرار عن حياة حميد الشاعرىحميد الشاعرى

ثقافة وفنون12-7-2022 | 09:14

حل الفنان حميد الشاعرى، مساء أمس، ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، فى سهرة ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وخلال الحلقة تحدث الشاعرى عن تفاصيل النظام الغذائى الذى يخضع له منذ سنوات طويلة، موضحا أنه ابتعد عن التدخين والمنبهات من الشاى والقهوة وغيرها، وبدأ نظاما غذائيا صحيا منذ سنوات طويلة، وانتظم فيه حتى تحسنت حياته وصحته، حيث يتناول وجبة واحدة فى اليوم، تكون مليئة بالبروتين، وبها نشويات قليلة للغاية.

أما الفطار فقد التزم بتناول أمور محددة فيه منذ 32 عاما، قائلا: "فطارى من سنة 1990 عبارة عن تمرة واحدة، وكوب من الماء الساخن مضاف إليها ملعقة زيت زيتون، وملعقة زيت حبة البركة، وملعقة عسل نحل.. فقط".

وتحدث حميد الشاعرى خلال الحلقة عن ذكرياته الفنية، وبداياته فى مصر، موضحا أن أول صديق له فى مصر كان الفنان محمد منير، قائلا: "كنت بسمعه وأنا صغير فى لندن.. كان تحت منى المركز العربى اللى بيجب الجرايد العربية، فسمعت له ألبوم وأنا هناك، وارتبط بيه من وأنا هناك وحبيته جدا".

تابع: "ولما جيت مصر اتغيرت الظروف وتعاقدت مع الشركة اللى متعاقد معاها محمد منير، حبيته جدا لأن لقيت الشخصية اللى حاططها فى مخليتى قدامى، حبيته وبقينا أصدقاء واستأمنته على حاجات كتير جدا مكنش حد يعرفها عنى، منير كان كويس جدا، بعد كده اتعرفت على على عبدالخالق وحنان ومنى عبدالغنى وهكذا".

فى نفس السياق، أشار حميد الشاعرى إلى أن علاقته بمحمد منير لم تكن صداقة فقط، بل أيضا تعاون مشترك، منها أغنية "أكيد" التى كانت وليدة جلسة لهما أمام التليفزيون.

وأضاف: "أغنية أكيد كان وليدة قعدة قدام التيلفزيون فى سنة 1986، كنا قاعدين وحصلت أحداث تشرنوبل، كان حدث كارثى ومأساوى، فعملناها على طول".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2