ليفربول يعلن عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديد

ليفربول يعلن عن قميصه الاحتياطي للموسم الجديدليفربول

رياضة12-7-2022 | 16:24

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي الذي يحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح عن قميصه الاحتياطي الذي سيخوض به الفريق بعض مباريات الموسم الجديد 2022 / 2023.


ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدة صور ومقطع فيديو يتضمن القميص الاحتياطي للريدز بالموسم الكروي الجديد،المقدم من قِبل شركة "نايكي" للمستلزمات الرياضية.


ويتميز قميص ليفربول الاحتياطي للموسم الجديد، باللون الأبيض، ومستوحى من المشهد الموسيقي النابض بالحياة في المدينة، خاصة مشهد موسيقى الرقص في التسعينيات، مع وجود لون أسود على شعار النادي والشركات الراعية.

وظهر في الفيديو الترويجي لقميص ليفربول الاحتياطي في الموسم الجديد 2022-2023، عدد من نجوم الفريق، أبرزهم البرازيلي روبرتو فيرمينو، دييجو جوتا، لويس دياز، تياجو ألكانتارا، جويل ماتيب، أليكس تشامبرلين، هارفي إليوت وإبراهيما كوناتي، بجانب اللاعبات السيدات.

بينما غاب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، عن الإعلان الدعائي للقميص الاحتياطي للموسم الجديد 2022-2023.

كما أكد نادي ليفربول في بيانه الرسمي، أن الفريق سيرتدي القميص الاحتياطي الجديد لأول مرة أمام مانشستر يونايتد، في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين، اليوم الثلاثاء.

ويستعد ليفربول لمواجهةمانشستر يونايتد ودياً، في الثالثة عصر اليوم، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد في تايلاند.

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة فولهام، يوم السبت 6 أغسطس المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2