بيان الاوليمبيه المصريه بشأن مشاركة لاعب الكاراتيه بدورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر

بيان الاوليمبيه المصريه بشأن مشاركة لاعب الكاراتيه بدورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائريوسف بدوي

رياضة12-7-2022 | 22:18

أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية، بيانا بشأن بطل منتخب مصر يوسف بدوي لاعب منتخب الكاراتيه، وجاء نص البيان كالتالى:

حتى لا تتوه الحقيقة وسط مساعي ومحاولات ممتهني التشهير والابتزاز واللعب على كل الحبال، فى ملف بطلنا يوسف بدوي لاعب منتخب الكاراتيه كان واضحا من البداية ، وهو حرص اللجنة الأولمبية المصرية على سلامة اللاعب أولًا وأخيرًا ، بناء على توصية الأطباء أنفسهم المؤهلين للحكم على حالة لاعب وليس كلام الجالسين في مكاتب مكيفة ممن نصبوا أنفسهم أوصياء للحكم على الناس.

وقرار خضوع اللاعب للكشف الطبي وإجراء الأشعة ونقله للمستشفى ومشاركته نبع أيضا من اللجنة الأولمبية بعد التأكد من سلامته دون تدخل من أي فرد أو مسؤول مهما كان حجمه، لأنه قرار يخص البعثة واللجنة في المقام الأول، مع التسليم بحاجتنا جميعا لكل ميدالية ذهبية تضاف لرصيد البعثة أكثر من أي شخص أخر، لتحملنا مسئولية رصيد الميداليات وحدنا مثلما يحدث في كل دورة أو تجمع رياضي.

أما ما يصدر من ممتهني التشهير والابتزاز بين الحين والآخر فهو متروك لجهات التحقيق والقضاء ، التي تنظر في كم من البلاغات في هذا الشأن بسبب البيانات الكاذبة الصادرة عنهم ، ولن تتراجع اللجنة ومسؤولوها عن استكمال إجراءات المقاضاة حتى ينال هؤلاء العقاب اللازم على أفعالهم، ولا مجال هنا للتطرق إلى حجم المزايا المادية والعينية التي يحصل عليها هؤلاء مقابل التشهير فلها وقتها.

يذكر أن يوسف بدوى لاعب منتخب الكاراتيه كان توج بالميدالية الذهبية والمركز الاول فى منافسات نهائى دورة البحر المتوسط التي أقيمت خلال الفترة 25 يونيو حتى 5 يوليو الماضي، رغم اللعب مصابا، حيث تغلب على منافسه بنتيجة 6/1.

وشارك يوسف بدوي في المباراة النهائية بعد ظهور نتيجة الأشعة وثبوت سلامته بعد الاصابة التي تعرض لها اللاعب في الرأس وتم نقله على اثرها للمستشفى ليقرر مسئولي البعثة المصرية مشاركة اللاعب ليحقق انجاز كبير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2