عمرو قاسم يمنح مصر برونزية الكونغ فو في دورة الألعاب العالمية

عمرو قاسم يمنح مصر برونزية الكونغ فو في دورة الألعاب العالميةعمرو قاسم

رياضة12-7-2022 | 23:03

نجح عمرو قاسم لاعب منتخب مصر للووشو كونغ فو للأساليب في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية خلال منافسات دورة الألعاب العالمية المقامة في مدينة برمنجهام بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة ما بين 7 إلى 17 يوليو الجاري.

وفاز عمرو قاسم لاعب المنتخب الوطني للكونغ فو بالميدالية البرونزية في أسلوب «العصا الشمالي» في دورة الألعاب العالمية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.


وتضم البعثة كل من:" البطل عمرو قاسم لاعب منتخب مصر للأساليب والدكتور محمد توفيق مدير فنى منتخب مصر للاساليب والأستاذ شريف مصطفى رئيس الإتحاد المصرى و الافريقى والعربى ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو بدعوة من الإتحاد الدولي بصفته نائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو".

ويشارك البطل عمرو قاسم فى دورة الألعاب العالمية بعد المحاولات التى قام بها شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري للحصول على كارت ترضيه من الاتحاد الدولى بعد ما كان لا يوجد أي لاعب من مصر مشارك فى هذه الدورة.

وتعد مشاركة مصر في دورة الألعاب الدولية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية الثانية في رياضة الووشو كونغ فو حيث كانت المشاركة الأولى في عام 2017.


وكان نجح المنتخب المصري للووشو كونغ فو في حصد 35 ميدالية متنوعة والمركز الأول خلال منافسات بطولة إفريقيا الخامسة للشباب ساندا التي أقيمت فى مايو الماضي بدولة الجزائر بمشاركة 28 لاعبًا ولاعبة من الفراعنة.

أضف تعليق