شوبير يزف بشرى سارة بشأن أكرم توفيق وبدر بانون

شوبير يزف بشرى سارة بشأن أكرم توفيق وبدر بانونشوبير

رياضة13-7-2022 | 07:53

زفَّ الإعلامى أحمد شوبير أخبارا سارة لجماهير النادى الأهلى، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج "ملعب اون تايم"، المذاع على قناة أون تايم سبورت الفضائية.

وقال شوبير إن اللاعب المغربى بدر بانون مستمر لنهاية عقده مع النادى الأهلى بعدما تعثرت مفاوضات انتقاله إلى فريق قطر القطرى خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن ريكاردو سواريش، المدير الفنى للأهلى يبدو أنه مقتنع به.

وأكد شوبير أن أكرم توفيق يواصل مرحلة علاجه ويسابق الزمن للرجوع إلى الأهلى، قائلا: "احتمال مشاركته فى التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل".

ولفت إلى أن بيرسى تاو سيعود من إصابته خلال 10 أيام، ولزيس ميكيسونى سيعود أيضا، خلال الأسبوع المقبل.

وكان ريكاردو سواريش، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قد علق على فوز الشياطين الحمر على فريق فيوتشر بنتيجة 4 - 0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، فى إطار الجولة الـ 24 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وعبر سواريش، فى تصريحات له عقب المباراة التى فاز بها المارد الأحمر على فيوتشر بـ 4 أهداف مقابل لا شىء، عن سعادته ‏بالأداء الذى قدّمه اللاعبون خلال المباراة، مؤكدا أن جميع المباريات التى يخوضها الفريق فى الوقت الحالى ‏بمثابة نهائى لـ الدورى. ‏

وتابع المدير الفنى للأهلى: "لدينا خطط ومع مرور الوقت ستظهر، وأشكر الجمهور الرائع الذى دعَّمنا ‏وأقول لهم أنتم مهمون للغاية بالنسبة إلينا والطريق لا يزال طويلًا".

واستطرد: "اليوم كان مهمًّا ‏لى للتحكم فى مجهود اللاعبين من أجل الاستعداد للمباريات المقبلة"، لافتا إلى أن الشياطين الحمر نجحوا فى إغلاق الخطوط، ‏وتضييق المساحات، وكان من المهم عدم استقبال أهداف.

وشدد سواريش على أن كل مباراة لها ظروفها، لافتا إلى أن كل اللاعبين مهمون بالنسبة إليه، وأن من ‏يعمل أكثر ويجتهد سيكون له حق فى الوجود والحصول على فرصة، متابعا: "توليت قيادة الأهلى منذ فترة قصيرة وأعلم أن أمامنا تحديًا كبيرًا، ونسعى ‏لأن نضع شخصية واضحة للفريق فى الملعب".
وأشار إلى أنه ركز على تنظيم الفريق الأحمر دفاعيا فى المقام الأول، لافتا إلى أنه ‏حصل على وقت ساعده فى العمل على الجوانب الهجومية، كاشفا أن اللاعبين استوعبوا ‏الأفكار وتطبيقها فى الملعب. ‏

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2