تقارير إسبانية: رافينيا ينتقل رسميا إلى برشلونة

تقارير إسبانية: رافينيا ينتقل رسميا إلى برشلونةرافينيا دياز

رياضة13-7-2022 | 08:37

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر تطورات انتقال رافينيا دياز لاعب، ليدز يونايتد الإنجليزى، إلى برشلونة الإسابنى.

وذكرت التقارير أن ليدز يونايتد وافق على عرض برشلونة لضم جناحه البرازيلى، مقابل 57 مليون جنيه إسترلينى أى ما يعادل 67 مليون يورو.

ولفتت إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق كامل مع ليدز يونايتد لإتمام التوقيع مع اللاعب البرازيلى رافينيا للانضمام إلى أبناء تشافى هيرنانديز.

وأشارت التقارير الإسبانية إلى أن برشلونة سيدفع رسمًا ثابتًا قدره 49 مليون جنيه إسترلينى أى ما يعادل 58 مليون يورو، فضلا عن 8 ملايين جنيه إسترلينى كإضافات، وهو أكبر مبلغ يحصل عليه فريق ليدز من لاعب على الإطلاق.

جدير بالذكر، أن البرازيلى رافينيا شارك مع ليدز يونايتد منذ صيف 2020 فى 36 مباراة موسم 2021-2022، بكل المسابقات، وتمكن رافينيا من تسجيل 11 هدفا، وصناعة 3 أهداف.
وكان نادى ليدز يونايتد الإنجليزى، قد أعلن يوم 9 يوليو الماضى، غياب البرازيلى رافينيا دياز عن بعثة الفريق المسافرة إلى أستراليا لخوض معسكر التحضير للموسم الجديد.

وطبقًا لبيان رسمى لنادى ليدز يونايتد، فإن غياب رافينيا عن بعثة الفريق، يأتى لاستكماله مفاوضاته مع فريقى تشيلسى، ونظيره برشلونة الإسبانى.

وكان نادى برشلونة قد قدم عرضًا مساويًا لعرض نادى تشيلسى بقيمة 60 مليون جنيه إسترلينى، فى انتظار رغبة رافينيا لتحسم المسألة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2