بايرن ميونخ يحدد سعر بيع ليفاندوفسكى

بايرن ميونخ يحدد سعر بيع ليفاندوفسكىليفاندوفسكى

رياضة13-7-2022 | 11:40

ذكرت صحيفة "بارسا يونيفرسال" الإسبانية اليوم، الأربعاء، أن نادى بايرن ميونخ الألمانى حدد 50 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين إضافية فى مقابل بيع الدولى البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم الفريق، هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة فى تقرير أوردته على موقعها الإلكترونى أنه بالتالى يرتفع إجمالى الحزمة إلى 60 مليون يورو لكن مثل هذه المطالب قد تجعل من الصعب على نادى برشلونة الإسبانى التوقيع مع ليفاندوفسكى، لا سيما بالنظر إلى حقيقة أن الكاتالونيين على وشك إنفاق 60 مليون يورو مقابل البرازيلى رافينها مهاجم ليدز يونايتد الإنجليزى هذا الأسبوع.

وتابعت أنه لوضع الأمور فى نصابها الصحيح، أصدر برشلونة مؤخرًا عرضه الثالث بقيمة حوالى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو مكافآت، وسرعان ما تم رفض الاقتراح من قبل بايرن، الذى ظل مصمماً على الحصول على ما لا يقل عن 50 مليون يورو من الصفقة.

كما أشارت التقارير الأخيرة إلى أن النادى الكتالونى تقدم بعرض جديد بقيمة 50 مليون يورو فى الأجر الثابت فيما تدعى صحيفة "بيلد" الألمانية أنه لم يتم تقديم مثل هذا العرض حتى الآن.

ومن المتوقع قريباً أن يبرم برشلونة صفقة التعاقد مع رافينها، فى إنجازا كبيرا لفريق المدرب تشافى هيرنانديز، ومع ذلك، لا يزال النادى مصممًا على التعاقد مع عدد من اللاعبين النجوم فى الأسابيع المقبلة وعلى رأس القائمة روبرت ليفاندوفسكى.

وبدا بايرن ميونيخ مترددًا تمامًا فى السماح ل ليفاندوفسكى بالرحيل فى صفقة بسعر مخفض على الرغم من انتهاء عقد اللاعب فى عام 2023، إلا أنهم يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة من برشلونة.

ومن جانبه، عاد ليفاندوفسكى مؤخرًا إلى التدريبات مع فريقه الحالى وتعهد بالبقاء محترفًا حتى يتمكن برشلونة من التوصل إلى اتفاق مع الفريق البافارى.

ومع ذلك تعرض اللاعب البولندى الدولى وعائلته لتهديدات بالقتل من جماهير بايرن الغاضبة مؤخرًا، مما دفع اللاعب إلى ترك زوجته آنا ليفاندوفسكا وابنتيهما فى منزلهما فى مايوركا.

ولا يزال نادى برشلونة متمسك بضم الدولى البولندى نظرا لأنه يراه الخيار الأمثل للصعود مجددا إلى قمة الدورى الكتالونى، وتم بالفعل ترتيب الشروط الشخصية على صفقة مدتها ثلاث سنوات بين الطرفين، لكن لم تتحقق هذه الخطوة بعد لأن بايرن ميونخ غير راغب فى التخلى عن مهاجمه الأسطورى.

أضف تعليق