موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلةمباراة الأهلي والزمالك

رياضة17-7-2022 | 12:32

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مباراة هامة تجمع بين فريق الأهلي وفريق الزمالك، لذا يزداد البحث عن القنوات الناقلة للمباراة في بطولة كأس مصر، لمتابعة وتشجيع فريقهم، التي يتوقع لها أن تكون من المباريات، التي تشعل جماهير الفريقين.

وفي هذا السياق، يعرض موقع «بوابة دار المعارف الإخبارية» ضمن الخدمات الإخبارية التي تقدمها للقراء، القنوات الناقلة لمباراة الأهلى و الزمالك القادمة في بطولة كأس مصر، وموعد المباراة، في السطور التالية:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الزمالك القادمة:

وتذاع مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي كأس مصر بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورت، ويعلق عليها المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي.

ويمكن ضبط تردد قنوات أون تايم سبورت كالآتي:

تردد قناة أون تايم سبورت
ويمكن متابعة قناة أون تايم سبورت على القمر الصناعي نايل سات؛ من خلال ضبط المعلومات كالتالي:

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11681.

– معامل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: أفقي.

– معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد أون تايم سبورت 2
– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12303.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

موعد مباراة الأهلي و الزمالك القادمة

ووفق المعلن، تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء مباراة الأهلي و الزمالك القادمة في كأس مصر الموسم الماضي، يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو الجاري، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت أم القرى بالمملكة العربية السعودية، والساعة 11 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الدوري المصري

ويتصدر نادي القلعة البيضاء «الزمالك» ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، حيث لعب 25 مباراة، فاز في 18 وتعادل في 3 جولات، وخسر 4 مباريات، ويحل النادي الأهلي في المرتبة الثالثة برصيد 49 نقطة، حيث لعب 23 مباراة، فاز في نحو 14 مباراة، وتعادل في 7 جولات، وتلقي الهزيمة في مباراتين.

أضف تعليق