بعد الفوز على سموحة.. خالد جلال: لن نفرط فى أى لاعب

بعد الفوز على سموحة.. خالد جلال: لن نفرط فى أى لاعبخالد جلال

رياضة18-7-2022 | 05:35

علق خالد جلال، المدير الفنى لـ فريق البنك الأهلى، على الفوز الذى حققه فريقه أمام سموحة، أمس الأحد، فى الدورى الممتاز بنتيجة 1 - 0.

وقال، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه اختار الطريق الصعب بالعمل كمدير فنى من بداية مشواره، وحفر فى الصخر مع الأندية، وفى النهاية تكلل مجهوده بحصد بطولة من قبل مع الزمالك، قبل حصوله على فرصة يسعد بها بالعمل كمدرب للبنك الأهلى حاليًا.

وأضاف خالد جلال أنه يخوض مبارياته بغرض الفوز دائما، وحصد الثلاث نقاط، وهو ما تحقق أمام سموحة بالانتصار الذى قرب فريقه من المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.

ولفت المدير الفنى لـ البنك الأهلى إلى أنه واجه ظروفا صعبة منذ بداية الدور الثانى، إلا أنه تغلب عليها بالنتائج الإيجابية، مشيرا إلى أن ناديه ليست لديه أى نية فى التفريط فى أى من لاعبيه، وسيحافظ على كامل قوامه، خصوصا وأن الطموح لدى إدارة النادى كبير للغاية.

وأكد أن الزمالك الأقرب لحصد الدورى، فى ظل حالة الاستقرار الفنية التى يعيشها على عكس الأهلى، الذى يعيش حالة من الارتباك، على حد قوله.

حقق نادى البنك الأهلى الفوز بهدف نظيف أمام نظيره سموحة، اليوم الأحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار منافسات الجولة 25 من عمر الدورى المصرى الممتاز.

ونجح كريم بامبو فى تسجيل أول أهداف البنك الأهلى فى وقت مبكر، قبل أن يلغيه حكم المباراة بداعى التسلل، ثم عاد بامبو فى الدقيقة 42 ليسجل هدف المباراة الوحيد فى شباك سموحة من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع البنك الأهلى رصيده إلى النقطة 37 فى المركز السادس، بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 37 فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الممتاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2