أحمد شوبير يؤازر معلول بعد تأثره من هجوم الجماهير

أحمد شوبير يؤازر معلول بعد تأثره من هجوم الجماهيرأحمد شوبير يؤازر معلول بعد تأثره من هجوم الجماهير

رياضة18-7-2022 | 12:35

حرص الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى الأسبق، على دعم التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر، بعدما وقع فى خطأ بمباراة فريقه أمام بيراميدز، وكلفت فريقه هدف، وقرر اللاعب غلق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجوم الجماهير عليه.

وصرح شوبير، فى برنامجه الإذاعى "مع شوبير"، الذى يبث عبر راديو أون سبورت إف أم، وقال: "علي معلول أخطأ في مباراة بيراميدز، وأنا أبرزت تلك الأخطاء في الاستديو التحليلي للقاء، لكن هذا لا يعني أن يتعرض اللاعب لهجوم كبير، لدرجة أن يغلق حساباته".

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «أندهش من هجوم الجماهير على معلول، رغم أنه كان الفتى المدلل لجماهير الأهلي طوال الفترة الأخيرة، التي أطلقت عليه معلول ملك الحلول، والآن يتعرض لهجوم ويغلق حساباته».

وانتقد شوبير، تعامل السوشيال ميديا مع اللاعبين والمدربين، وتوجيه الانتقادات من خلال التقييم بالقطعة، وفقا لنتائج المباريات.

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 48 بالمركز الثالث، ويتبقى له مباراتين مع المقاولون والإسماعيلي ضمن المؤجلات، ويسعى للفوز بهما، حتى يقلص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 3 نقاط فقط، وينتظر تعثر الفريق الأبيض في أي من مبارياته المقبلة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2