عبد الغنى: الزمالك بدأ التحرك لخطف عبد الله السعيد من بيراميدز

عبد الغنى: الزمالك بدأ التحرك لخطف عبد الله السعيد من بيراميدزعبد الله السعيد

رياضة19-7-2022 | 05:33

أكد الإعلامى مجدى عبد الغنى، أن الزمالك بدأ التحرك لحسم صفقة عبد الله السعيد، صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بـ نادى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

وقال، فى تصريحات تليفزيونية، إن مسؤولى الزمالك يستطلعون رأى عبدالله السعيد لمعرفة مدى ترحيبه بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم المقبل، متابعا: "عقد اللاعب مع بيراميدز لا يزال ممتدًا للموسم المقبل، الأمر الذى يجعل حسم الصفقة أمرا ليس بالسهل، خصوصا وأن عبدالله السعيد من القوام الأساسى لـ بيراميدز وسيكون من الصعب التفريط فى خدماته".

وكان أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بـ نادى الزمالك، قد رفض الحديث عن الأخبار المتداولة عن تفاوض القلعة البيضاء مع رمضان صبحى وعبدالله السعيد، لاعبا بيراميدز، لضمهما فى الانتقالات الصيفية الجارية.

وبرر أمير مرتضى، فى تصريحات تليفزيونية، أمس الأول الأحد، رفضه التعليق على هذه الأنباء، مؤكدا أن هذا سيضر النادى فى الوقت الحالى متابعا: "أمامنا بطولة بعد 4 أيام والدورى أيضًا، يجب أن نظل فى تركيزنا حتى آخر يوم فى المنافسات".

وأكد أمير مرتضى أن فوز الزمالك على غزل المحلة مهم، لأنه متبقى فى الدورى 9 مباريات، وهذا ما يقرب الفارس الأبيض من الحفاظ على اللقب للعام الثانى على التوالى.

وتابع: "نأخذ كل مباراة كمواجهات كؤوس، والفروق بيننا وبين النادى الأهلى و بيراميدز قريبة جدا، وهذا يتطلب منا أن نأخذ كل لقاء بتركيز حتى نصل إلى هدفنا".

أضاف أمير مرتضى: "الفريق الذى يريد حصد بطولة الدورى يكون أول فريق يخسر نقاط، المسابقة ستُحسم فى الأمتار الأخيرة"، مشددا لعى أن نَفَس الزمالك سيكون طويلا.

وشدد مدير الكرة فى الزمالك على أن كل مباريات الدورى صعبة، متابعا: "تركيزنا مع كل الفرق واحد من أول بيراميدز والأهلى حتى آخر فريق فى ترتيب الدورى، خسرنا مباريات غير متوقعة من فرق تعانى، وعلى العكس خسرنا مباريات سهلة وكانت فى المتناول".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2