الأهلى يساند على معلول قبل مباراة القمة

الأهلى يساند على معلول قبل مباراة القمةالأهلى يساند على معلول قبل مباراة القمة

رياضة19-7-2022 | 13:46

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى مران فريقهم أمس الإثنين، على تنظيم حملة دعم واسعة من نجوم الفريق والجهاز الفنى للتونسى على معلول ظهير أيسر الفريق، بعدما دخل فى حالة نفسية سيئة بعد الهجوم الكبير الذى تعرض له بعد مباراة بيراميدز فى منافسات الدورى.

وجمع الحديث بين لاعبى الأهلى وعلى معلول، مؤكدين له أنه من أهم الركائز الموجودة فى الفريق خلال السنوات الماضية، الأمر الذى أسرع بدخوله إلى قلوب جماهير الأهلى التى تنتظر منه الكثير ولا بد أن يصالحهم بأداء قتالى أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر والتتويج باللقب واهداءه للجماهير.

وطالب لاعبي الأهلي من معلول التركيز في الفترة المقبلة وإستعادة الإنتصارات والبطولات وفي مقدمتها بطولة كأس مصر التى سيلعب خلالها المارد الأحمر مع الزمالك بعد غد ، الخميس،في المباراة النهائية التى ستقام بإستاد القاهرة.

وتزامنت حملة دعم معلول مع تدشين رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج خلال الساعات الماضية لدعم علي معلول .. اسطورة أهلاوية والذي سرعان ما تصدر الترند بعدما شهد مشاركة عشرات الالاف من زوار الموقع .

وعبر المشاركون في الهاشتاج عن دعمهم الكامل للنجم التونسي علي معلول وانه بات أحد أساطير القلعة الحمراء بمساهمته في حصد العديد من الالقاب المحلية والقارية و برونزية كأس العالم للأندية في مناسبتين .

وشدد رواد الموقع أن معلول افضل محترف اجنبي في تاريخ النادي الأهلي وافضل مدافع في التمريرات والأهداف الحاسمة في تاريخ النادي .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2