حسام حسن يقود الأهلي أمام الجونة بعد إصابة محمد شريف

حسام حسن يقود الأهلي أمام الجونة بعد إصابة محمد شريفحسام حسن

رياضة23-7-2022 | 12:59

استقر البرتغالى ريكاردو سواريز، المدير الفني للنادى الأهلي، على إعادة اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق للتشكيل الأساسى بداية من مباراة الجونة وذلك لتعويض غياب محمد شريف الذى تعرض للإصابة في مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك بمزق فى العضلة الضامة، وهو ما يبعده عن الملاعب مدة تزيد على الشهر.

وينتهي فريق الأهلي بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز من استعداداته لمواجهة الجونة المقرر لها غداً الأحد، في السادسة والنصف مساء، على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويقوم سواريز بتجهيز حسام حسن لقيادة خط هجوم الأهلى فى المباريات المقبلة بالدوري بعدما شارك بديلا فى مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر بعد إصابة محمد شريف ونجح فى تسجيل هدف رغم خسارة المارد الأحمر اللقب بهدفين مقابل هدف.

ويختتم اليوم، المارد الأحمر مرانه الأخير على ستاد التتش ثم يعلن سواريز قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق استعداداً للقاء.

ويأتي الأهلى في المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 48 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 48 هدفا واستقبلت شباكه 20 هدف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2