سواريش يسعى لإجراء تغييرات فى تشكيل الأهلى أمام الجونة

سواريش يسعى لإجراء تغييرات فى تشكيل الأهلى أمام الجونةريكاردو سواريز

رياضة23-7-2022 | 15:16

يسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق لإجراء عدة تغييرات على تشكيل الفريق الأحمر في مباراة الجونة غداً ببطولة الدوري الممتاز.

ويدرس المدرب البرتغالي الاستعانه ببعض اللاعبين بدلاً من آخرين شاركوا في لقاء الزمالك أول أمس الخميس، في نهائي كأس مصر والذي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين لهدف.

وتتجه انظار ريكاردو سواريش بالدفع ببعض اللاعبين الذين لم يشاركون في المباريات الماضية بشكل أساسي، وهو ما سيتم حسمه خلال المران الذي سيخوضه الفريق مساء اليوم على ملعب التتش ثم سيدخل الفريق بعده معسكراً مغلقاً استعداداً لخوض مباراة الجونة غداً.

ومن المتوقع أن تشهد تغييرات سواريش المنتظره في عدة مراكز بالفريق سيتم الإستقرار عليها عقب مران اليوم وبعد المفاوضات التى يُجريها سواريش مع جهازه المعاون.

في سياق اخر، يحدد ريكاردو سواريش موقف الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب أفريقي بيرسي تاو ثنائي الفريق من مباراة المقاصة عقب لقاء الجونة غداً في الدوري.

وشارك الثنائي في جزء من التدريبات الجماعية للفريق أمس الجمعة، بعد تعافيهم من الإصابة، وفقًا للبرنامج التأهيلي الخاص بهما لكن المشاركة الجماعية في التدريبات لم تتحدد بعد وسيتم تحديدها عقب مباراة الجونة المقرر لها غداً الاحد في السادسة والنصف مساءً ضمن فعاليات الأسبوع الـ26 لمسابقة الدوري.

أضف تعليق