محافظ أسوان يكلف مسئولي إدفو بحل مشكلة أهالي منطقة العراجين

محافظ أسوان يكلف مسئولي إدفو بحل مشكلة أهالي منطقة العراجينمحافظ أسوان

محافظات23-7-2022 | 18:36

كلف أشرف عطية محافظ أسوان، مسئولي شركة مياه الشرب والصرف بسرعة التعامل مع مشكلة الطفح لشبكة الصرف الصحى بمنطقة العراجين التابعة لمركز إدفو، حيث تم على الفور الدفع بماكينة شفط الرواسب للقضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي، وعدم تكرارها مرة أخرى.

ومن جانبه، أوضح إبراهيم سليمان رئيس الوحدة المحلية لمركز و مدينة إدفو بأنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان فقد تم التواجد الميداني للتعامل مع مشكلة الطفح التي كان يعاني منها أهالي منطقة العراجين، وتم نزح وشفط أكثر من 100 نقلة من المياه بواسطة سيارت الكسح.

ولفت الى أنه تقوم حالياً ماكينة شفط الرواسب بتنفيذ أعمالها لحل هذه المشكلة، وأن التدخل الفوري معها بناء على تعليمات اللواء أشرف عطية بث فى نفوس أهالى العراجين الطمأنينة لإهتمام الأجهزة التنفيذية بسرعة التفاعل مع مشكلتهم ووضع الحلول الجذرية لها.

وفي سياق آخر، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بقيادة شوقى مصطفى بتكثيف أعمال النظافة العامة بجميع المداخل الرئيسية والطرق العامة وذلك تنفيذاً لتكليفات محافظ أسوان خلال زيارته الأخيرة، حيث تم التنسيق بين مجلس قروي الكفور، ومجلس قروي حجازة للقيام بتنفيذ أعمال النظافة بطريق كوم أمبو / نصرالنوبة لرفع كافة التراكمات والأتربة والقمامة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة على هذا الطريق الحيوي.

وفي نفس السياق، قامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بقيادة محمود عليان بمواصلة أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات الزراعية خلف الإرشاد الزراعى بإجمالى 20 طنا، بجانب إستكمال أعمال النظافة بالشارع الرئيسي وتفريغ صناديق القمامة ونقلها إلى المقلب العمومي، بالإضافة إلى المتابعة الميدانية لمشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذه بمنطقة داير الناحية والفرعيات الخاصة به.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2