الأهلي يتعادل بدون أهداف مع الجونة في الشوط الأول

الأهلي يتعادل بدون أهداف مع الجونة في الشوط الأولالاهلى

رياضة24-7-2022 | 20:03

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع الجونة في الشوط الأول للمباراة التي تقام مساء اليوم الأحد على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على الشوط الأول من بدايته لنهايته، ولاحت أمامه أكثر من فرصة للتسجيل لكنها أهدرت جميعًا نتيجة لعدم التوفيق أو إتقان اللمسة الأخيرة.

وفي المقابل سعى الجونة إلى غلق منطقة الجزاء أمام هجمات الأهلي، مع الاعتماد على المرتدات السريعة التي تصدى لها خط دفاع الأهلي والحارس محمد الشناوي.

الشوط الأول:

انطلقت المباراة قوية وحماسية، ومع الدقيقة 2 كاد حمدي فتحي يضع الأهلي في المقدمة، عندما تقدم بالكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى الجونة عماد السيد.

في الدقيقة 10 تسلم محمد مجدي أفشة الكرة ومررها متقنة داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت من أمام ياسر إبراهيم وحسام حسن، ولو كان أحدهما وضع قدمه في الكرة لعانقت الشباك.

من ركلة ركنية في الدقيقة 21 لصالح الأهلي وصلت الكرة على رأس رامي ربيعة، الذي ارتقى فوق الجميع وسدد الكرة لكنها خرجت فوق العارضة، وبعدها بثوان معدودة رد كريم طارق لاعب الجونة بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس محمد الشناوي.

واصل الأهلي سيطرته على الشوط الأول بهجمات متواصلة مع دفاع متقدم ومحكم لمنع الجونة من المرتدات السريعة، لكن هجمات الأهلي رغم تعددها من العمق والأطراف لم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

حسام حسن كاد يضع الأهلي في المقدمة في الدقيقة 39 عندما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد، لكن حارس الجونة عماد السيد تصدى للتسديدة.

مرت الدقائق الأخيرة دون خطورة حتى أطلق حكم المباراة إبراهيم نور الدين صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين بدون أهداف.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2