المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من ٢٠ سنة يستعد لمواجهة ليبيا بعد غدٍ بكأس العرب

المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من ٢٠ سنة يستعد لمواجهة ليبيا بعد غدٍ بكأس العرب المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من ٢٠ سنة يستعد لمواجهة ليبيا بعد غدٍ بكأس العرب

رياضة25-7-2022 | 02:53

يستعد المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من ٢٠ سنة لمواجهة ليبيا، بعد غد /الأربعاء/، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من النسخة الثامنة ل كأس العرب لأقل من ٢٠ سنة، والتي انطلقت، يوم /الأربعاء/ الماضي، بمدينة أبها بالسعودية، وتستمر حتى ٦ أغسطس المقبل.

كان المنتخب الجزائري قد حقق فوزا على نظيره اللبناني، الأسبوع الماضي، بهدفين مقابل هدف، في حساب الجولة الأولى من هذه البطولة.

ويشارك في هذه البطولة ١٨ منتخبا عربيا، مقسمة على ٦ مجموعات؛ تضم كل منهما ٣ منتخبات تتواجه فيما بينها بنظام المباراة الواحدة، ليتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بجانب أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني في المجموعات الست، إلى الدور ربع النهائي من البطولة، والمقرر إقامته يوم /الأربعاء/ الموافق ٣ أغسطس المقبل.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات: السعودية، وموريتانيا، والعراق، فيما شملت المجموعة الثانية: الإمارات، والأردن، واليمن، أما المجموعة الثالثة فتضم: الجزائر، ولبنان، وليبيا، كما تضمنت المجموعة الرابعة: مصر، وعمان، والصومال، وشملت المجموعة الخامسة منتخبات: تونس، والبحرين وجيبوتي، إلى جانب المجموعة السادسة التي ضمت منتخبات: المغرب، والسودان، وفلسطين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2