"تضامن المنيا": صرف أكثر من 8 آلاف قرض حسن للأسر الأكثر احتياجًا

"تضامن المنيا": صرف أكثر من 8 آلاف قرض حسن للأسر الأكثر احتياجًاالتضامن

محافظات25-7-2022 | 16:35

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا، صرف 8 آلاف و34 قرضًا حسنًا للأسر الأكثر احتياجًا من أصحاب الصناعات اليدوية والحرفية أو من يمتلك مشروعًا ويريد تطويره بمدن وقرى محافظة المنيا.
وقال وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا ياسر بخيت - في بيان، اليوم الاثنين، إن تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر ستعمل على تحسين حياة آلاف الأسر وتحويلها من أسر أولى بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي، مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري.
من جانبه، قال مدير عام جمعية الأورمان ممدوح شعبان: إن التوسع في النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتي من خلال مساهمة الجمعية في إقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا؛ ليدر دخلاً ثابتًا لهذه الأسر مع الأخذ في الاعتبار المناطق الأكثر احتياجًا، والتي تكون بؤرة اهتمام الجمعية.
وأضاف شعبان أن جمعية الأورمان تسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها من أجل تنمية المجتمع والوطن وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة.
وأشار إلى أن تسليم المشاريع التنموية يأتي استكمالًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعي، لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة في محافظة المنيا، من خلال توزيع مساعدات موسمية وإعادة أعمار المنازل المتهالكة، بجانب تنظيم معارض ملابس ومعارض لتوزيع الأثاث والأجهزة الكهربائية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2