هيكل: بدء برنامج جديد للعلوم البيولوجية والكيميائية بالأدلة الجنائية العام المقبل.. فيديو

هيكل: بدء برنامج جديد للعلوم البيولوجية والكيميائية بالأدلة الجنائية العام المقبل.. فيديوافتتاح قسم علوم الأدلة الجنائية في كليات العلوم

TV25-7-2022 | 19:44

كشف الدكتور محمد هيكل، وكيل كلية العلوم بجامعة بنها، الدكتور تفاصيل افتتاح قسم علوم الأدلة الجنائية في كليات العلوم بالجامعات المصرية.

وأكد "هيكل "، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: "القسم أحد البرامج بالمصروفات الخاصة بكلية العلوم بمقر الجامعة بالعبور"، لافتا: "سيتم بدء الدراسة في برنامج جديد بعنوان العلوم البيولوجية والكيميائية في الأدلة الجنائية، ابتداء من العام الدراسي المقبل".

وقال: "مدة الدراسة بالبرنامج أربع سنوات يحصل بعدها الطالب على درجة البكالوريوس في العلوم البيولوجية والكيميائية في الأدلة الجنائية"، موضحا: "اتجاه الدولة هو أن يكون لدينا طالب يحصل على درجة البكالوريوس يتوافق مع اتجاهات الدولة بتخريج جيل جديد مزود بأحدث الأساليب التخصصية في مجالات كثيرة منها مجالات الأدلة الجنائية".

وأضاف: "الخريج يكون قادرا على سد العجز في مجالات علوم الأحياء الشرعية والأدلة الجنائية"، لافتا: "هذا التخصص لم يكن موجودا من قبل في كليات العلوم".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2