انطلاق منافسات فردى السيدات ببطولة العالم للخماسى الحديث للكبار مصر 2022

انطلاق منافسات فردى السيدات ببطولة العالم للخماسى الحديث للكبار مصر 2022بطولة العالم للخماسى

رياضة27-7-2022 | 12:03

بدأت ظهر، اليوم الأربعاء، تصفيات مسابقة فردي السيدات ل بطولة العالم للخماسي الحديث للكبار، والتي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري.

وأعلن الاتحاد المصري للخماسي مشاركة الرباعي "هايدي مرسي وسلمي عبدالمقصود واميرة قنديل وملك اسماعيل " في مسابقة الفردي سيدات والتي ستشارك بها 72 لاعبة تم تقسيمهن إلى مجموعتين على أن تصعد 36 لاعبة للدور نصف النهائي.

وسيتواجد الثنائي "سلمي عبدالمقصود واميرة قنديل " في المجموعة الأولى من التصفيات ، وستشهد المجموعة الثانية من التصفيات مشاركة "هايدي مرسي وملك اسماعيل".

وتأهل رباعي منتخبنا الوطني للخماسي الحديث الرجال أحمد الجندي وشقيقه محمد الجندي وأحمد حامد ومهند شعبان للدور نصف النهائي ببطولة العالم للكبار .

وتتصدر مصر جدول ترتيب الميداليات بعدما أحرزت ميداليتين في البطولة حتى الآن ، هي: ذهبية تتابع السيدات وفضية تتابع الرجال.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق فضية مسابقة التتابع للرجال عن طريق "إسلام حامد وأحمد حامد" قبل أن يضيف فريق السيدات المكون من "هايدي مرسي وأميرة قنديل" ذهبية التتابع في بداية رائعة للفريق.

يذكر أن البطولة تشهد مشاركة 43 دولة، تتنافس في مسابقات الفردي للرجال والسيدات، بالإضافة إلى مسابقة الفرق والتتابع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2