محافظ الإسكندرية: تشكيل لجنة من الجهات الرقابية لشن حملات دورية على الأسواق والمحال العامة

محافظ الإسكندرية: تشكيل لجنة من الجهات الرقابية لشن حملات دورية على الأسواق والمحال العامةمحافظ الإسكندرية

محافظات27-7-2022 | 15:26

وجه محافظ الإسكندرية محمد الشريف بتشكيل لجنة من الجهات الرقابية ورؤساء الأحياء ومباحث التموين لتنفيذ حملات دورية ومفاجئة على الأسواق والمحال العامة؛ للتأكد من توفر السلع وصلاحيتها وعدم تأثر أسعار السلع بارتفاع أسعار الوقود.
وقال الشريف - في بيان اليوم الأربعاء، إنه تم تنفيذ العديد من الحملات التي أسفرت عن تحرير 46 محضرًا لعدم الإعلان عن الأسعار، و44 محضرًا لعدم حمل المنشأة لشهادة صحية، مؤكدًا أنه لا تهاون مع أي تاجر يحاول استغلال احتياج المواطنين ويقوم برفع الأسعار أو احتكار السلع.
وكلف جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالاستمرار في شن حملات يومية مفاجئة على الأسواق والمحال العامة؛ للتصدي لأية محاولة لرفع الأسعار دون وجه حق بكل قوة وحسم، مؤكدًا أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل بكل طاقتها لصالح المواطن.
وعلى صعيد آخر، وجه محافظ الإسكندرية الأجهزة التنفيذية بالتصدي لحالات البناء المخالف وإزالته في المهد وفرض الانضباط وسيادة القانون.
ففي حي ثان العامرية تم إزالة 4 حالات بناء مخالف، والتصدي لـ4 حالات بناء بدون ترخيص بمنطقة الكسارة بنطاق الحي والتحفظ على أدوات ومواد البناء، كما تم تطهير وتعقيم الوحدة الصحية بقرية أبو بسيسة ومنطقة الكنج سكة حديد والهوارية وأرض الصعايدة والوادي؛ حفاظًا على سلامة وصحة المواطنين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2