محافظ الغربية يبحث مع مدير الأمن الجديد سبل التعاون لتحقيق الانضباط بأنحاء المحافظة

محافظ الغربية يبحث مع مدير الأمن الجديد سبل التعاون لتحقيق الانضباط بأنحاء المحافظةمحافظ الغربية

محافظات27-7-2022 | 17:16

بحث محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي مع مدير الأمن الجديد اللواء محمد عمار، سبل التعاون والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق الانضباط بجميع أنحاء المحافظة وتحقيق الأمن والأمان في الشارع وللمواطنين.
وأشار رحمي - خلال تهنئته اليوم /الأربعاء/ للواء محمد عمار خلية لاختياره مديرًا لمديرية أمن الغربية - إلى عدد من التحديات الهامة التي تتطلب تضافر الجهود والتعاون المثمر لمواجهتها وعلى رأسها ملف إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ووقف مخالفات البناء.
من جهته.. أعرب اللواء محمد عمار عن خالص سعادته وتقديره ل محافظ الغربية على هذه اللفتة الطبية وزيارته للتهنئته بتولي مهام المسؤولية الجديدة، والتي تعكس حرص المحافظ على دعم جهود الشرطة بالمحافظة.
وعلى صعيد آخر، قال محافظ الغربية إن الطفرة التي شهدتها المحافظة خلال العامين السابقين ما هو إلا نتاج عمل دؤوب مستمر لتنفيذ رؤية وخطط الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالدولة والعبور بها للجمهورية الجديدة، مؤكدا أن جامعة طنطا ستظل بيت الخبرة الذي لا يتوانى عن تقديم الدعم للمحافظة في تنفيذ خططها للتنمية المُستدامة.
وأعرب رحمي - خلال حضوره اليوم للاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا - عن سعادته وحرصه على مشاركة الجامعة في اجتماعاتها الدورية والذي يعكس بدوره تقدير المحافظة لجهود الجامعة المستمرة.
وأضاف أن تحدى مستشفى 57357 تحدي كبيرا، قائلا "لدينا الثقة الكاملة في قدرة الجامعة على تحمل المسئولية من خلال التعاون مع المحافظة لتخطي هذه الأزمة بنجاح".
وأشار إلى قرب الانتهاء من افتتاح الجامعة التكنولوجية بسمنود وافتتاحها لتنضم للجامعات بالعام الدراسي الجديد، مؤكدًا ثقته في قدرة الجامعة في إدارتها على الشكل الأمثل.. مشيدًا بدور الجامعة الملموس في مبادرة (حياة كريمة) من خلال إطلاق القوافل الطبية، والبيطرية والاجتماعية.
وطالب الجامعة بتكثيف هذه القوافل الخدمية وخاصة كون المحافظة مقبلة على تنفيذ المرحلة الثانية للمبادرة في 4 مراكز جديدة، مؤكدا أن الجامعة شريك قوي وفعال للمحافظة في محور التنمية وبناء الإنسان بالمبادرة الرئاسية (حياة كريمة).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2