أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر28-7-2022 | 07:49

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 28 يوليو 2022.

القاهرة.. تحتفل وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد بحضور محافظ القاهرة خالد عبدالعال نائبًا عن رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك عقب صلاة المغرب بمسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها).

القاهرة.. تعقد منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو" المؤتمر والمعرض الأول للاقتصاد الأخضر في إقليم جنوب الصعيد بمحافظة الأقصر، وذلك في إطار مشروعها "النمو الاخضر الشامل في مصر" لدعم الاقتصاد الأخضر والدائري في الأقصر وقنا من خلال آليات تطوير نظام السوق.

الرباط.. يطلق المغرب الحملة الأولى للكشف عن التهاب الكبد الفيروسي "س"، والتي ستستمر حتى 28 ديسمبر القادم تحت شعار "مغرب بدون التهاب الكبد الفيروسى"سى" بمناسبة اليوم العالمي لالتهابات الكبد الفيروسية.

القاهرة.. يعقد مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفيسة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الخامسة مساءً، ندوة بعنوان "صناعة المستقبل"، يتحدث خلاله الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق عن قيم العلم، والعقل، والمواطنة.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، حفلا يحييه كورال أوبرا القاهرة بقيادة أناستازيا شيتسكو، تحت عنوان "الشرق يقابل الغرب"، بمشاركة نخبة من نجوم فرقة أوبرا القاهرة، في الثامنة مساءً على مسرح الجمهورية.

القاهرة.. يواجه نادي الزمالك نادي فيوتشر باستاد السلام في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الإسكندرية.. تنطلق البطولة العربية لكمال الأجسام والتي تقام منافساتها بمحافظة الإسكندرية في الفترة من 28 إلى 31 يوليو الجاري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2