إيكيتيكي: لا يمكن لفرنسي أن يرفض سان جيرمان

إيكيتيكي: لا يمكن لفرنسي أن يرفض سان جيرمانإيكيتيكي: لا يمكن لفرنسي أن يرفض سان جيرمان

رياضة29-7-2022 | 13:44

برر المهاجم الشاب هوجو إيكيتيكي قراره بتفضيل الانتقال إلى باريس سان جيرمان عن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع إيكيتيكي صاحب الـ20 عامًا، من صفوف ريمس على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وقال إيكيتيكي في حوار أجرته معه صحيفة "لو باريزيان": "كانت لدي رغبة في الانضمام إلى بي إس جي، وبعد التحدث مع المستشار الرياضي لويس كامبوس، أقنعني أكثر".

وأضاف "لا يمكن تجاهل ما فعله نيوكاسل من أجل ضمي، فإذا رحلت خارج فرنسا، لانضممت لصفوف هذا الفريق، لكن عندما يريد بي إس جي لاعبا فرنسيا، فلا يمكن أن ترفض".

وواصل المهاجم الشاب هوجو إيكيتيكي: "وجدت استقبالا رائعا من جميع لاعبي باريس سان جيرمان، أتحدث الإنجليزية وقليل من اللغة الإسبانية".

وبشأن مزاملة نجوم كبار في خط هجوم بي إس جي، قال: "لا أخاف شيئا، لدي ثقة في نفسي وقدراتي، لدي طموح كبير في اللعب على مستوى عال، ومقتنع دائما بأننا لم نولد عظماء، بل نصبح عظماء".

واستدرك إيكيتيكي: "بالطبع أعلم أنه تنتظرني صعوبة في المشاركة أساسيا لتواجد نجوم مثل مبابي وميسي ونيمار، خاصة أن وتيرة المنافسة مختلفة في باريس عن أي نادٍ آخر".

وأوضح: "والأمر متروك لي للاندماج سريعا وإثبات قدراتي، لأكون أحد الحلول في الفريق.. أثق بنفسي لأنني كافحت كثيرا، ولم أصل لما وصلت إليه في مشواري بهدية من أحد".

وأتم: "أميل لأكون لاعبا حاسما، أحب تسجيل الأهداف، وأريد أيضا الاستعراض واللعب الجمالي، لأكون اللاعب الذي تأتي الجماهير خصيصا إلى المدرجات لمتابعته، ولكن بالطبع مع الأداء بفاعلية".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2