سواريش: أتحمل مسؤولية نتائج الأهلى

سواريش: أتحمل مسؤولية نتائج الأهلىسواريش

رياضة31-7-2022 | 05:14

أكد البرتغالى ريكاردو سواريش، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بـ النادى الأهلى، أن فريقه يعانى معاناة شديدة من الإجهاد وضغط المباريات فى الوقت الحالى.

وقال، خلال المؤتمر الصحفى عقب مباراة الأهلى والمقاولون العرب، والتى أقيمت مساء أمس السبت، وانتهت بالتعادل السلبى: "أمامنا مباريات كثيرة، ومن يتحمل المسؤولية هو أنا، ومؤخرا أجريت تعديلات على التشكيل من 5 أو 6 لاعبين لانى قلق على اللاعبين".

وشدد سواريش على أن ضغط المباريات سوف يؤثر على منتخب مصر، متابعا: "مش عايز أتكلم كتير عن النقاط دى لأن البعض قد يعتبرها عذرا منى، بسبب عدم الفوز ومفيش حد هيستفيد من الوضع ده وصعب جدا الجدول يمشى بالحال ده ولسه قدامنا شهر هنلعب فيه 10 مباريات".

وتابع :"غيرت 5 لاعبين من المباراة الأخيرة عن مباراة المقاولون، وسوف نتدرب على الكرات الثابتة قبل دخول معسكر مغلق لخوض المباراة المقبلة أمام فاركو يوم الثلاثاء المقبل".

واستطرد مدرب الأهلى: "أهدرنا ركلة جزاء ولو كان الحكم قام بدوره بشكل جيد لتغير الوضع، والخصم لم يكن قادرا على الوصول إلى مرمانا بسهولة وكانت لنا فرص كثيرة أمام المرمى".

وبتلك النتيجة يظل الأهلى فى المركز الثالث من ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 55 نقطة بعد خوض 26 مباراة.. أما المقاولون العرب فيقبع فى المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بعد خوض 27 مباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2