منظمة خريجي الأزهر تكرم أوائل الثانوية الأزهرية

منظمة خريجي الأزهر تكرم أوائل الثانوية الأزهريةمنظمة خريجي الأزهر

مصر31-7-2022 | 15:14

كرمت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، اليوم الأحد، أوائل الثانوية الأزهرية لعام 2021 /2022.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة أسامة ياسين، خلال حفل التكريم، بمقر المنظمة، اليوم، بحضور أمين عام المنظمة الدكتور عبد الدايم نصير والعميد الأسبق لكلية أصول الدين الدكتور عبد الفتاح العواري إن التكريم يأتي في إطار حرص المنظمة على التواصل مع أبناء الأزهر من كافة الأعمار، وتقديرا لهم ولجهودهم وتحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدا أن أبواب المنظمة مفتوحة دائما أمام هذه النماذج المشرفة.
من جانبه، قال أمين عام المنظمة الدكتور عبد الدايم نصير إن هذا التكريم يعد لأولياء الأمور أيضا؛ نظرًا لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للتفوق، ورعايتهم ونصحهم باختيار الكليات وفق قدراتهم لضمان استمرار التفوق.
بدوره.. أكد العميد الأسبق لكلية أصول الدين الدكتور عبد الفتاح العواري، أن الأزهر الشريف يعتز بأبنائه، ويأمل أن يكونوا خير سفراء للأزهر الشريف ورسالته، وأوصاهم بأن يكونوا من ذوي العمل والخلق والعلم والأداء.
وفي الختام، تم إهداء الطلاب الأوائل درع المنظمة، تكريما لهم ولجهودهم، وهم: أميرة أسامة سعيد عبد المنجي "المركز الأول على القسم الأدبي"، وآلاء أحمد أمين "المركز الأول على القسم العلمي"، والحسن فتحي إبراهيم "المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية"، يوسف أحمد أبو حسين "المركز الأول مكرر بالقسم العلمي".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2