ميرور: مانشستر يونايتد يحدد كالاجديتش وسيسكو كبديل محتمل لكريستيانو

ميرور: مانشستر يونايتد يحدد كالاجديتش وسيسكو كبديل محتمل لكريستيانوكريستيانو

رياضة31-7-2022 | 19:22

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الأحد، أن نادي مانشستر يونايتد يعمل جاهدا في فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز مراكز فريقه، حيث يتردد اسم اثنين من المهاجمين مع استمرار الشكوك حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما يتطلعون أيضًا إلى اختتام ملحمة الانتقالات المستمرة مع فرينكي دي يونج نجم برشلونة.

وأوضحت الصحيفة إنه من المفهوم أن مهاجم شتوتجارت ساسا كالاجديتش وبنجامين سيسكو لاعب ريد بول سالزبورج قد تم تحديدهما كبديل محتمل لرونالدو.

وبحسب الصحيفة يُعتقد أن قيمة ساسا، تبلغ 17 مليون جنيه إسترليني، بينما من المحتمل أن تكلف صفقة سيسكو، 55 مليون جنيه إسترليني، وقد انضم كالاجديتش إلى شتوتجارت قادما من نادي أدميرا واكر النمساوي في 2019 وسجل 24 هدفا في 57 مباراة.

كما يُطلق على سيسكو اسم "إيرلينج هالاند الجديد"، وهو لاعب منتخب سلوفينيا البالغ من العمر 19 عامًا، ونظرًا لأنه يبلغ 6 أقدام و4 بوصات، فمن السهل معرفة سبب مقارنته بنجم مانشستر سيتي الجديد.

وتشير التقارير إلى أن مانشستر يونايتد قد أجرى محادثات مع ممثلي اللاعبين، بينما تبدو مهمة مان يونايتد للتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج قد وصلت أخيرًا إلى نتيجة.

ووفقًا للصحيفة، سيقوم الشياطين الحمر بمحاولة أخيرة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، والذي كانوا يحاولون التوقيع معه طيلة الصيف بعد إبرام صفقة بقيمة 67 مليون جنيه إسترليني مع فريق الدوري الأسباني.

ومع ذلك، فإن دي يونج متردد في مغادرة كامب ناو خاصة أنه لديه 17 مليون جنيه إسترليني من الأجور المؤجلة المستحقة له من قبل برشلونة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2