أول تعليق من علاء عبد العال بعد فوز إيسترن كومبانى على سيراميكا

أول تعليق من علاء عبد العال بعد فوز إيسترن كومبانى على سيراميكاعلاء عبد العال

رياضة1-8-2022 | 09:17

علق علاء عبد العال، المدير الفنى لفريق إيسترن كومبانى، على الفوز الذى حققه فريقه على سيراميكا، أمس الأحد، فى الدورى الممتاز.

وقال، فى تصريحات له، إن مشوار فريقه صعب للغاية فى ظل التشكيك فى قدراتهم بعدم البقاء فى بطولة الدورى المصرى، مشددا على أن الجميع يتكاتف لبقاء الفريق ضمن المسابقة.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين أكدوا قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، على بذل أقصى جهد للعبور من هذه المباراة الصعبة، فى ظل تأكيد كثير من المحللين على هزيمة إيسترن كومبانى.

وشدد علاء عبد العال على أن مجهود لاعبى فريقه تكللت بالفوز، لافتا إلى أن سيراميكا كليوباترا فريق قوى للغاية، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وهو ما زاد من صعوبة المباراة، موضحا أن الهدف المبكر منح فريقه أريحية، ونجح فى الحفاظ عليه للخروج بالـ3 نقاط الغالية.

ولفت المدير الفنى لـ إيسترن كومبانى إلى أن اللاعبين تعاملوا بكل صبر وثبات مع المباراة رغم الضغط الذى تعرض له، فضلًا عن محاولات محققة منعها القائم والعارضة.

جدير بالذكر، أن نادى إيسترن كومبانى حقق الفوز بهدف نظيف أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الأحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار منافسات الجولة 28 بالدورى المصرى الممتاز.

ورفع إيسترن كومبانى رصيده إلى النقطة 27 فى المركز الـ15 ليخرج الفريق بشكل مؤقت من مناطق الهبوط، بينما قبع سيراميكا عند النقطة 33 فى المركز التاسع.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2