19 لاعبا بقائمة الإمارات في بطولة العالم لشباب المواي تاي

رياضة1-8-2022 | 16:54

وصلت بعثة منتخب المواي تاي الإماراتي للشباب والناشئين، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، للمشاركة في بطولة العالم للفئات العمرية، والتي ينظمها الاتحاد الماليزي، بإشراف الاتحاد الدولي.

وتشهد منافسات البطولة كافة الأوزان الفردية والجماعية، وتقام من 8 إلى 20 أغسطس، بمشاركة العديد من المنتخبات.

وتتضمن العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والندوات الرياضية التي تهتم بقطاع الشباب.

وتضم البعثة الإماراتية، 26 فردًا، برئاسة ياسر سالم الساعدي، عضو مجلس الإدارة، والمدير الفني عمر علي، والجهاز المكون من سانيت سامات، وباريوات، وعادل جواد، والإداري جبريل أبوسنينة، والمرافقة آية بنت شهرة.

كما تضم البعثة، 19 لاعبًا ولاعبة من مختلف المراحل العمرية والأوزان، وهم راكان أحمد، محمد بلال، حارب البلوشي، عزيز الحمادي، محمد كريم الشعري، منصور المنصوري، عصام أيمن وأحمد وسيم كناكري.

وزيد طارق، بشار أحمد، جاسر أحمد عبدالحفيظ، محمد طارق المهيري، عبد الله الشحي، أحمد الظاهري، محمد جفلة، رافي رمزي، سلامة الجنيبي، تايم سلام ومصطفي صخر.

وطلب عبد الله سعيد النيادي، رئيس اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للمواي تاي من البعثة، قبل مغادرتها مطار أبوظبي الدولي، ضرورة المساهمة في نجاح البطولة.

وشدد على أهمية المحافظة على السمعة الطيبة التي رافقت منتخب الشباب الإماراتي، خلال مشاركته الذهبية الأخيرة في بطولة أبوظبي التي فاز بلقبها، بما يعكس الوجه المشرق لرياضة الإمارات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2