ريال سوسيداد يطرق باب رموز المشجعين

ريال سوسيداد يطرق باب رموز المشجعينريال سوسيداد يطرق باب رموز المشجعين

رياضة2-8-2022 | 09:05

أعلن نادي ريال سوسيداد عن شراكة مع Socios.com، وهي منصة البلوكشين التي تستخدمها منظمات رياضية كبرى في جميع أنحاء العالم للتفاعل مع مشجعيها، من أجل إطلاق رمز المشجعين الرسمي الخاص بالنادي.

وستتاح لعشاق ريال سوسيداد فرصة جديدة للتواصل مع ناديهم، من خلال الاستطلاعات والتصويت، حيث يمكنهم اتخاذ قرارات بشأن النادي، وكذلك المشاركة في السحوبات والجوائز لتجارب فريدة تتعلق بالفريق، مثل اللعب في الملعب يومًا ما، أو حضور المباريات في صندوق كبار الشخصيات، أو مقابلة بعض نجوم الفريق.

وينضم سوسيداد إلى أندية كرة القدم الكبرى في جميع أنحاء العالم التي تستخدم بالفعل الويب 3.0 ورموز المشجعين، للتفاعل بشكل أوثق مع جمهورها في جميع أنحاء العالم.

وسيتمكن عشاق ريال سوسيداد من عيش تجارب مثل تلك التي عاشها مشجعو برشلونة في كامب نو الشهر الماضي

ورموز المشجعين هي أصول رقمية تتيح لعشاق الرياضة الوصول إلى خدمة جديدة تقدمها فرقهم المفضلة من خلال تطبيق Socios.com، حيث يمكنهم المشاركة في القرارات من خلال التصويت في استطلاعات الرأي.

ويمكن للمشجعين أيضًا الاستمتاع بالخصومات والعروض الترويجية والمحتوى الحصري، واختبار معرفتهم ضد المشجعين الآخرين في المباريات والمسابقات، والفوز بمجموعة من الجوائز.

وقال ألكسندر دريفوس، الرئيس التنفيذي لـ Socios.com: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع ريال سوسييداد، وهو ناد متجذر بعمق في مجتمعه، ولكن في نفس الوقت صاحب رؤية عالمية واضحة وملتزم بتعزيز تجربة المشجعين من خلال التكنولوجيا".

وأضاف: "من خلال هذه الاتفاقية، نضيف بطلًا جديدًا من الليجا إلى عائلة Socios.com، ونؤكد مرة أخرى ريادتنا في أفضل دوري كرة قدم في العالم".

من جهته، قال جوكين أبيريباي، رئيس نادي سوسيداد: "نواصل المنافسة بفضل شراكات مثل هذه مع Socios.com. من المهم أن يكون سوسيداد حاضرًا على منصة تتواجد فيها الأندية الكبيرة بالفعل، سواء في أوروبا أو في العالم مستوى".

وتابع: "نواصل التقدم في عمليتنا المستمرة للرقمنة، ونحاول أن نكون مرجعًا ونصل إلى أسواق جديدة. إنها حقيقة أن التكنولوجيا تغير حياتنا وفي سوسيداد لا نريد أن نغفل عن ذلك".

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2