الصناعات الغذائية تعلن تخفيض أسعار اللحوم البرازيلى

الصناعات الغذائية تعلن تخفيض أسعار اللحوم البرازيلىأسعار اللحوم

اقتصاد2-8-2022 | 20:14

تلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين ‏والتجارة الداخلية تقريرا من الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية حول أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية.

وأفاد ‏التقرير الوارد إلى سيادته بخفض أسعار اللحوم البرازيلى ‏المجمدة إلى 79 جنيها بدلاً من 90 جنيها؛ لتخفيف ‏العبء على المواطن.

وأكد التقرير الوارد الى ‏الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ‏أن المخزون الاستراتيجى من اللحوم المجمدة أمن ويكفى كل ‏احتياجات المواطنين.

وكشف التقرير الوارد إلى الوزير عن التزام شركات المجمعات ، وشركتى ‏الجملة ( العامة – المصرية) بمجمعاتهما بتخفيضات تصل إلى ‏الـ 30% فى بعض السلع.

وصرح المتحدث الرسمى للوزارة ‏معاون الوزير الأستاذ أحمد كمال أن الشركة القابضة تضخ ‏يومياً كميات كبيرة من السلع بمجمعاتها الاستهلاكية، مؤكداً ‏وجود أكثر من 1100 صنف من السلع بكل مجمع استهلاكى، ‏مشيراً إلى أن ميكنة المجمعات الاستهلاكية سهلت عليه متابعة ‏حركة السلع بها والتدخل فى إى لحظة لضخ السلع حال زيادة ‏الطلب عليها.

وأكد المتحدث الرسمى للوزارة معاون وزير ‏التموين والتجارة الداخلية الأستاذ احمد كمال أن الشركة ‏القابضة بها 1300 مجمع استهلاكى هدفها الرئيسى هو ‏إحداث التوازن بالأسواق بالتخفيضات التى تطرأ على السلع ‏بها، وتخفيف العبء على المواطن بتلك التخفيضات أيضا.

‏وأكد المتحدث الرسمى للوزارة معاون الوزير أن جميع ‏احتياجات منافذ جمعيتى والسيارات المتنقلة من اللحوم المجمدة البرازيلية متوفرة.‏

أضف تعليق