هانى شاكر يحيى حفلا جديدا فى لبنان

هانى شاكر يحيى حفلا جديدا فى لبنانهانى شاكر

فنون3-8-2022 | 06:41

يحيى أمير الغناء العربى النجم هانى شاكر حفلا غنائيا جديدا فى منطقة جديدة بـ لبنان.

حفل هانى شاكر الجديد فى لبنان سيكون هذه المرة فى منطقة طبرجا، يوم 20 أغسطس الجارى، بقيادة المايسترو باسم بدور.

ومن المقرر أن يقدم أمير الغناء العربى باقة كبيرة من ألمع وأهم أغانيه القديمة والحديثة، والتى طالما تبهر جمهوره فى شتى أنحاء المنطقة العربية.

وكان عدد من نجوم لبنان، قد نظموا حفل عشاء على شرف تواجد أمير الغناء العربى النجم هانى شاكر، بعد إحياء حفل غنائى حاشد بصيدا مساء يوم 19 يوليو الماضى.

وشارك المطرب وليد توفيق، جمهوره عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، صورا من حفل العشاء الذى حضره كل من ملحم زين والمخرج جاد شويرى.

وعلق توفيق على الصور قائلا: "ليالى بيروت الجميلة تجمعنا دوما بالأحبة وأغلى الأصدقاء.. على العشاء مع الصديق الغالى الفنان هانى شاكر، والحبيب الغالى الفنان ملحم زين، الموزع الرائع الصديق جان مارى رياشى، والمخرج المبدع جاد شويرى، والمتعهد الصديق الحبيب خضر عكنان، وعائلاتهم ولفيف من الأحبة".

يأتى هذا فى الوقت الذى نشر فيه هانى شاكر، صورا له من حفله الغنائى عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وسط حضور عدد كبير من جمهوره.

جدير بالذكر، أن الفنان هانى شاكر، أحيا عدة حفلات مؤخرا فى عدد من الدولة العربية، بعد إعلان استقالته من نقابة الموسيقيين، على خلفية أزمة مؤتمر اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا