«تموين الأسكندرية»:بدء من الغد 80 محل يشارك بالأوكازيون الصيفى

«تموين الأسكندرية»:بدء من الغد 80 محل يشارك بالأوكازيون الصيفى الأوكازيون الصيفى

محافظات7-8-2022 | 13:44

صرح المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى أن مديرية التموين و التجارة الداخلية ب الأسكندرية بقيادة المحاسب محمد سعد الله وكيل الوزارة قد استعدت لبدء فعاليات الأوكازيون الصيفى غدا الاثنين الموافق ٨ أغسطس .

و قد اجتمع المحاسب محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ب الأسكندرية مع أحمد عبد الحميد القائم بأعمال مدير التجارة الداخلية لوضع اللمسات الأخيرة لإجراءات المشاركة في فعاليات الأوكازيون للمحال التجارية التى سوف تشارك في الأوكازيون .

حيث سيسمح للمحال التجارية التى ستتقدم باستخراج تصاريح من إدارة التجارة الداخلية حيث سيصرح لكل محل مشارك بأسبوعين و يتم الإعلان عن الأوكلزيون و وضع سعرين لكل منتج قبل الخصم و بعد الخصم على أن يوضح نسبة الخصم على المنتجات .

و ستقوم إدارة التجارة الداخلية و الإدارات التنوينية الفرعية بمتابعة الأسواق و المحال المشاركة في الأوكلزيون و سيتم تحرير مخالفات للمخالفين للقرار الوزارى الخاص بهذا الشأن .

و جدير بالذكر أن أعداد المحال التجارية التى تقدمت للمشاركة في فعاليات الأوكلزيون بلغت حتى الآن ٨٠ محل تم استخراج تصاريح لهم للمشاركة .

حيث يشارك فى الأوكازيون محال الملابس الأحذية و الشنط و منتجات الجلود و الأقمشة و الاثاث و الأجهزة الكهربائية و غيرها من الأنشطة التجارية المختلفة .

و يعتبر الأوكلزيون نشاط اقتصادى يستفيد من خلاله المواطنين لشراء احتياجاتهم بأسعار مخفضة و كذلك فرصة المحلات لرواج بيع السلع والمنتجات المعروضة و التى يساعد على رواج التجارة الداخلية لتنشيط الاقتصاد القومى

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2