اليمن ومجلس التعاون الخليجي يبحثان التقدم في الهدنة الأممية ومتطلبات تحقيق السلام

اليمن ومجلس التعاون الخليجي يبحثان التقدم في الهدنة الأممية ومتطلبات تحقيق السلام اليمن ومجلس التعاون الخليجي يبحثان التقدم في الهدنة الأممية ومتطلبات تحقيق السلام

عرب وعالم7-8-2022 | 23:49

بحث وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمنى معمر الارياني،، مع سفير مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى اليمن سرحان المنيخير، عدد من القضايا على الساحة اليمنية، وفي مقدمتها الهدنة الأممية، وخروقات مليشيا الحوثي، وأهمية الضغوط الدولية لفتح طرقات مدينة تعز.

وجدد الارياني، وفقًا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التأكيد على حرص مجلس القيادة الرئاسي اليمني على تحقيق السلام الشامل والمستدام المستند على المرجعيات الثلاث، التي تضمن إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.. مشيرًا إلى أن مليشيا الحوثي تثبت مجددا عدم رغبتها للسلام، بسعيها لإفشال كل الجهود الدولية الساعية لتحقيقه.

من جهته، جدد سفير مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن، التأكيد على موقف مجلس التعاون الثابت في دعم الحكومة الشرعية بقيادة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس..مشيراً إلى دعم مجلس التعاون لكل الجهود الرامية إلى انهاء الازمة اليمنية من خلال الحل السياسي المستند على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، والقرارات الدولية وفي مقدمتها القرار 2216.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2