محمد صلاح وسام مرسى يتألقان فى افتتاح الدورى الإنجليزى.. أبرز أرقام المحترفين

محمد صلاح وسام مرسى يتألقان فى افتتاح الدورى الإنجليزى.. أبرز أرقام المحترفينمحمد صلاح وسام مرسى يتألقان فى افتتاح الدورى الإنجليزى.. أبرز أرقام المحترفين

رياضة8-8-2022 | 17:44

قدم نجوم الفراعنة في أوروبا بداية متباينة في مبارياتهم ببداية الأسبوع الحالي.

وخطف محمد صلاح نجم ليفربول، الأضواء في مستهل مشواره مع الريدز بالدوري، بعدما أنقذ فريقه من الخسارة أمام مضيفه فولهام، وقاده إلى تعادل مثير (2-2).

وسجل صلاح هدف التعادل في الدقيقة 80 لصالح ليفربول لينقذه من الخسارة، كما أن النجم المصري صنع هدفاً لزميله الأوروجوياني داروين نونيز في الدقيقة 64.

وحقق صلاح رقماً مميزاً بالتسجيل في افتتاحية ليفربول بالدوري الإنجليزي للموسم السادس على التوالي.

وفي المقابل، جلس محمد النني لاعب وسط آرسنال بديلاً في لقاء فريقه أمام كريستال بالاس والذي انتهى بفوز الجانرز (2-0).

ولم يشارك النني في مباراة كريستال بالاس بعدما فضل مدربه مايكل أرتيتا منح الفرصة للسويسري جرانيت تشاكا، بجانب توماس بارتي لقيادة خط الوسط.

وفي دوري الدرجة الثانية بإنجلترا، وضع سام مرسي بصمة مميزة بتسجيل هدف في فوز فريقه إيبسويتش تاون على مضيفه فوريست جرين بنتيجة (2-0).

وسجل سام مرسي صاحب الـ30 عاما مع إيبسويتش تاون وهو أول هدف منذ أن هز شباك ويجان يوم 19 نيسان/أبريل الماضي بدوري الدرجة الأولى قبل هبوط فريقه.

وفي الدوري الألماني، تعادل فولفسبورج مع ضيفه فيردر بريمن (2-2)، بمشاركة عمر مرموش الذي لعب مع فولفسبورج لمدة 67 دقيقة ولم تكن له بصمة مميزة لدرجة أنه لم يسدد أي كرة على المرمى.


وجلس محمد طلبة اللاعب الصاعد على مقاعد بدلاء بوخوم في مباراة ماينز التي خسرها بوخوم على ملعبه بنتيجة (1-2).

وشارك مصطفى محمد مهاجم نانت بديلاً في مباراة أنجيه التي انتهت بالتعادل (0-0) في الدوري الفرنسي، ولعب مصطفى في الدقيقة 71.

وخاض محمود حسن "تريزيجيه" مواجهة افتتاح الدوري التركي مع طرابزون سبور وفاز بها على إسطنبول سبور (2-0)، وشارك تريزيجيه لمدة 80 دقيقة قبل استبداله.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2