الأولمبية العراقية تحتفي بالملاكم يوسف الماجدي

الأولمبية العراقية تحتفي بالملاكم يوسف الماجديالأولمبية العراقية تحتفي بالملاكم يوسف الماجدي

رياضة8-8-2022 | 19:58

حظى الملاكم العراقي يوسف نعيم الماجدي، اليوم الاثنين، باستقبال حافل في مطار بغداد، عقب تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة العرب للشباب بوزن 71 كجم، التي اختتمت مؤخرا في العاصمة المصرية القاهرة.

واستقبل هيثم عبد الحميد، الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الملاكم العراقي الشاب يوسف نعيم الماجدي، إلى جانب عدد من أعضاء الاتحاد العراقي للملاكمة.

وقال عبد الحميد: "ما تحقق في بطولة العرب الأخيرة مدعاة للفخر والاعتزاز، والأولمبية العراقية عازمة على المضي فيما تم التخطيط له وتذليل كل الصعاب التي تواجه الجميع خلال المشاركات الخارجية".

وأردف الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية: "نسعى لوضع رياضة العراق في المسار الصحيح والارتقاء بها إلى الأفضل خلال المرحلة المقبلة".

وأكد علي عبد الزهرة، نائب رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة: "الماجدي صنع بقبضتيه أروع ملاحم البطولة عندما تمكن من إقصاء منافسيه الذين يعدون من أفضل الملاكمين الذين شاركوا في بطولة العرب".

وأشار: "المركز الأول هو استحقاق طبيعي لبطلنا يوسف الماجدي، الذي نأمل منه ومن بقية زملائه العديد من الأوسمة خلال المشاركات المقبلة على مختلف الصعد العربية والقارية وحتى العالمية".

وزاد: "نهدف إلى الارتقاء لأعلى المستويات للوصول لمصاف الدول المتقدمة باللعبة، وسنهتم بالمواهب الشابة المتميزة لاختيار الأفضل لتمثيل منتخباتنا الوطنية في المحافل الخارجية المقبلة".

فيما أكد الملاكم يوسف الماجدي، أنه في أتم الجاهزية لخوض المنافسات القارية والدولية المقبلة بالشكل الأمثل، والمنافسة بقوة على المراكز الأولى ورفع علم العراق عاليا فوق منصات التتويج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2