نادي أسوان: طرح قميص أسوان الفرعوني للبيع أول سبتمبر

نادي أسوان: طرح قميص أسوان الفرعوني للبيع أول سبتمبرنادي أسوان: طرح قميص أسوان الفرعوني للبيع أول سبتمبر

رياضة9-8-2022 | 21:28

قرر مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة المستشار الدكتور الشافعي صالح رئيس النادي، طرح القميص الفرعوني الخاص بالفريق الجنوبي للبيع، من خلال المتجر الخاص بالنادي، وذلك في مطلع سبتمبر المقبل، على أن يتم الإفصاح عن كافة التفاصيل قبل نهاية أغسطس الجاري.

وأضاف النادي -في بيان مساء اليوم الثلاثاء- أن قميص تدريب زهرة الجنوب فريق أسوان لاقى استحسان الجميع بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

وشدد مسؤولو فريق أسوان، على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي شخص يتعدى على حقوق الفريق الجنوبي ويقوم بتسويق القميص دون علم النادي.
وفي سياق متصل، نجح مسؤولو فريق أسوان، في التعاقد مع محمود صابر لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعداداً للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وقال هيثم عرابي المدير الرياضي لقطاع كرة القدم بنادى أسوان، إن صاحب الـ21 عاماً من ناشئي النادي الأهلي ولعب لنادي النجم الساحلي التونسي تحت 21 عاما، وسيراميكا كليوباترا، وعلى مستوى المنتخبات ارتدى قميص منتخب مصر تحت 19 وتحت 20 عاما.

وأشار إلى أن هذه الصفقة تعد هي الصفقة الثامنة بعد أن نجح الفريق في ضم كلا من، المهاجم الجابوني الدولى ماليك ايفونا لاعب النادى الأهلى السابق، والحارس محمد الغندور والجناح محمود عبد الحكيم والجناح المغربي أحمد بلحاج واخيرا اللاعبين ابراهيم عايش ومحمد شيكا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2