محافظ القليوبية يتفقد تطوير كوبري عرابي وأعمال النظافة بشوارع شبرا الخيمة

محافظات10-8-2022 | 12:55

تفقد محافظ القليوبية عبدالحميد الهجان، اليوم الأربعاء، طريق خط 12 وأعمال تطوير كوبري عرابي، بالإضافة إلى متابعته أعمال النظافة بشوارع مدينة شبرا الخيمة، في إطار جولاته اليومية بمدن وقرى المحافظة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.
واستهل المحافظ الجولة - وفقا لبيان - بتفقد طريق خط 12 ( بنها - القناطر الخيرية) للتأكد من أعمال النظافة التي تتم بمدن بنها وطوخ والقناطر الخيرية، بالإضافة إلى منع مخالفات التعدي على الرياح التوفيقي بدون ترخيص، موجها بفحص جميع الإشغالات التي تتم بطول الرياح التوفيقي والتنسيق مع مديرية الري بهذا الصدد، وإزالة أي منشأة أو أعمال مخالفة سواء كافيتريات أو قاعات أفراح ومنع أي شكل من أشكال التعدي على أملاك الدولة وحرم الري.
وتابع الجولة بتفقد ميدان العاشر من رمضان بقليوب والتي قامت المحافظة بتطويره وتحويله إلى ميدان ذو طابع جمالي ومروري منسق، حيث تم استغلال الجزيرة الوسطى لإقامة متنزه وحديقة متكاملة لتكون متنفسا لأهالي المدينة.
واستكمل المحافظ جولته بتفقد أعمال تطوير كوبري أحمد عرابي في المرحلة النهائية، حيث تم الانتهاء من رصف جميع المطالع والمنازل للكوبري وتتم الآن أعمال دهانات الأسوار الحديدية والبلدورات، كما تتم أيضا أعمال معالجة الفواصل لتسيير الحركة المرورية بالكوبري، موضحا أنه سيتم افتتاح الكوبري رسميا في العيد القومي للمحافظة، حيث بلغت تكلفة أعمال التطوير 40 مليون جنيه.
واختتم الجولة بتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشارع أحمد عرابي، مشددا على ضرورة التواجد الميداني بالشوارع ومتابعة ورديات النظافة للحفاظ على المظهر العام، مؤكدا استمرار حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات من حرم الطرق لتحقيق الانضباط والحفاظ على المظهر الحضاري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2