مدرب الوثبة: تشرين فريق كبير ومباراة الإياب صعبة

مدرب الوثبة: تشرين فريق كبير ومباراة الإياب صعبةمدرب الوثبة: تشرين فريق كبير ومباراة الإياب صعبة

رياضة10-8-2022 | 19:32

أعرب فراس معسعس، المدير الفني للوثبة السوري، عن سعادته بالنتيجة التي حققها فريقه في مباراة أمس الثلاثاء، أمام تشرين، والفوز بثنائية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي كأس سوريا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين تشرين والوثبة، يوم السبت المقبل، على ملعب خالد بن الوليد.

وقال مدرب الفرسان في تصريحات للصفحة الرسمية لنادي الوثبة: "بالنسبة لمباراة الذهاب فقد كانت صعبة وكنا الطرف الأفضل في الشوط الأول وكان ذلك بسبب التزام اللاعبين والانضباط التكتيكي العالي في تطبيق الأفكار والتعليمات التي تكلمنا عنها قبل المباراة".

وأضاف: "أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه خلال الشوط الأول الذي كان مثاليا في معظم أوقاته وكان من أميز الأشواط التي لعبها الفريق في الفترة القصيرة الماضية".

وواصل: "الأمر المزعج أننا لم نستفد من النقص العددي لفريق تشرين في الشوط الثاني للخروج بنتيجة أفضل ربما بسبب المبالغة في الشعور بالاطمئنان عند بعض اللاعبين وسنعمل بالتأكيد على تلافي هذا الأمر في القادم، ونحن نتحمل أيضا جزء من المسؤولية بهذا الخصوص".

وعن لقاء العودة قال فراس معسعس: "يجب أن ننسى مباراة الأمس ونفكر في مباراة الإياب بالتأكيد تشرين فريق كبير ويجب علينا التحضير بشكل جيد للمباراة".

واختتم مدرب الوثبة: "أمامنا مباراة صعبة في حمص وسنعمل على تحضير الفريق بشكل جيد ذهنيا وبتركيز عال للمباراة ونتمنى أن نصل للنهائي لكن ما زال الكلام مؤجلا عن النهائي حتى نهاية مباراة الإياب".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2